سعر شيفروليه كابريس مع محرك كورفيت وطلاء مستمد من أفلام مارفل صادم

نُشرت على الانترنت صوراً من بطولة سيارة أمريكية قديمة تم تعديلها لتصبح مميزة وتجذب الأنظار نحوها ، لتكون نجمة هذا الخبر شيفروليه كابريس ١٩٨٩ معدلة تعتقد نفسها شخصية ذا هالك (The Hulk) الرجل الأخضر الخارق من أفلام مارفل (Marvel) .

مشروع التعديل هذا جعل من القلب النابض الخاص بهذه السيارة الأمريكية القديمة ، مستمد من محرك شقيقتها السيارة الرياضية كورفيت LS7 مكون من ٨ اسطوانات على شكل حرف V سعة ٧ لترات بقوة ٥٠٥ حصان (٥١٢ حصان أوروبي PS) و ٦٣٧ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من ٦ سرعات .

وتم اجراء هذه التعديلات من قبل محل اسمه Spade Kreations ، وأهم ما تم إضافته على سيارة شيفروليه كابريس ١٩٨٩ تضمن عجلات Dub ضخمة قياس ٣٠ إنش ، جعلت سيارة السيدان القديمة ترتفع للأعلى ، وأبواب تنفتح للأعلى ، وحصلت على عدد كبير من الأجزاء الجديدة .

كما تضمنت اللمسات الخاصة التي حصلت عليها كابريس القديمة طلاء خارجي أو بالحقيقية رسم لوحة فنية على هيكلها بواسطة الفراشة ضمن عمل احترافي ميزها للغاية ، ليصبح لون بدي السيارة يحمل لون الأخضر المستلم من العملاق ذا هالك الخارق أحد أبطال أفلام مارفل .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تم الإعلان أن تكلفة الاستثمار على طلاء كابريس قديمة هذه لوحده بلغ ٤٠ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل ١٥٠ ألف ريال سعودي !

وصولاً إلى داخلية كابريس المعدلة هناك تحول هائل مع كسوة جنونية مع كسوة تجمع بين الأسود مع الأخضر المموج وكأنها مستمد من جلد التمساح لتتناسق المقصورة مع الهيكل الخارجي ، كما وصلت اللوحات الفنية للداخل ، وحصلت السيارة على نظام صوتي تضمن ؛ ١٤ امبلي فاير ، و ٢٨ سماعة ، و ١٤ صب ووفر .

كون تكلفة الطلاء لوحده كانت عالية توقعنا أن يكون الثمن المطلوب مقابل الحصول على هذه السيارة مرتفع ، ولكن سعر شيفروليه كابريس ١٩٨٩ معدلة لتبدو مثل ذا هالك ولكن مبالغ فيه مع طلب تقريباً ٢٠٠ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل ٧٥٠ ألف ريال سعودي للحصول عليها !

بعد استعراض صور هذه السيارة القديمة المعدلة ، نود تذكيركم بتجارب قام بها فريقنا في عرب جي تي سابقاً برفقة طراز شيفروليه كابريس (Chevrolet Caprice) :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.