شيفروليه كولورادو قديمة تحولت إلى سيارة كشف لا مثيل لها في العالم

سنعرفكم اليوم على شاحنة شيفروليه كولورادو قديمة تم تعديلها بشكل جنوني وجريء للغاية لتصبح سيارة كشف لا مثيل لها في العالم !

قبل أن نتحدث عن هذه الشاحنة المستعملة المعدلة ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع مركبات البيك اب :

والآن لنعود إلى موضوعنا ونستعرض معكم صور شاحنة شيفروليه كولورادو قديمة تحولت إلى سيارة كشف :

ظهرت هذه الشاحنة المعدلة مؤخراً في ولاية تكساس الأمريكية وهي تعتمد في الأساس على بيك اب كولورادو 2005 ، قبل أن يتم بيعها في مزاد علني سيقام في شهر نوفمبر القادم إن شاء الله .

تتميز هذه المركبة بإزالة سقفها بشكل تام وقطع زجاجي الجانبي ليبدوا بشكل مائل وقطع الجزء الأعلى من زجاجي الأمامي وإزالة زجاجها الخلفي بالكامل ، كما تم تخفيض ارتفاع هذا البيك اب بشكل هائل لحد أن جنوطها الكرومية المعدلة قياس 22 إنش دخل جزء منها أسفل الهيكل ، كما زودت كولورادو بـ بدي كت معدل زاد من عرضها وانتفاخها وأعطاها طابع رياضي مميز .

ونلاحظ أن هيكل هذه الشاحنة المعدلة حصل على عمل فني مميز من ناحية الطلاء الذي جمع بين الأحمر مع الذهبي ، وبعض الرسوم المميزة ، كما حصلت الداخلية على كسوة جلدية ومقاعد خاصة مع ألوان متجانسة مع الهيكل الخارجي .

وصلت التعديلات بشكل بسيط إلى ميكانيك إلى هذه الشاحنة الأمريكية المستعملة ، التي تعتمد على محرك 5 سلندر سعة 3.5 لتر لتحصل على مبرد هواء K&N مما جعل من قوة قلبها النابض تصل إلى 220 حصان (223 حصان أوروبي PS) و 305 نيوتن.متر من عزم الدوران .

سيتم بيع شيفروليه كولورادو قديمة المتحولة إلى سيارة كشف لا مثيل لها في العالم قريباً ، ومن المرجح أن يتراوح سعرها بين 75 ألف إلى 100 ألف دولار أمريكي ، أي ما يعادل 281,250 ريال سعودي إلى 375,000 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.