شيلبي قدمت فورد موستنج بقوة ألف حصان

عشاق سيارات العضلات كشفت شركة شيلبي عن حزمة تعديلاتها الجديدة التي تحمل اسم شيلبي 1000 والمتوفرة على سيارة فورد موستنج ، ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة المقام حالياً في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

اسم أجدد حزمة تعديلية من شيلبي تكشف عن قوة محركها البالغة ألف حصان ، وتتوفر هذه التعديلات على الجيل السادس من سيارة العضلات فورد موستنج المنتجة من عام 2015 وصولاً إلى موديل 2018 الحالي الذي تم تحديثه.

شيلبي

تعتمد سيارات فورد موستنج المزودة بحزمة تعديلات شيلبي 1000 على محرك V8 سعة 5.2 لتر مستمد من سيارة شيلبي GT350 مع سوبرتشارج بحجم كبير ليولد المحرك قوة ألف حصان ، ومع هذه القوة الهائلة يمكن لسيارة موستنج المعدلة منافسة سيارة دودج تشالنجر اس ار تي ديمون بشراسة.

وبعد كل هذه الزيادة في القوة زودت سيارة فورد موستنج بمكابح عالية الأداء وحصلت على نظام تعليق معدل.

من ناحية التعديلات الخارجية التي وفرتها هذه الحزمة على سيارة موستنج ، تضمنت هيكل عريض وواجهة أمامية تضم صادم محدث وشبك جديد وغطاء محرك يحتوي على فتحات تهوية ضخمة بملامح شرسة، ومن الجانب زودت السيارة بزوائد عريضة وبإطارات جديدة، ومن الخف حصلت السيارة على جناح مدمج.

شيلبي

شيلبي وفرت هذه الحزمة من التعديلات على فورد موستنج

ستتوفر هذه التعديلات على 50 سيارة موستنج في العام الواحد فقط ، وستبدأ عملية تقديمها في عام 2018، وتبلغ تكلفة هذه الحزمة من التعديلات الكثيفة من 169,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 637,553 ريال سعودي بدون إحتساب سعر سيارة موستنج الأساسية قبل التعديلات.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه الحزمة من التعديلات المتوفرة بشكل محدود على سيارة العضلات الأمريكية فورد موستنج ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.