ماذا يفعل صدام هوندا سيفيك على سيارة نيسان GT-R معدلة

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة عجيبة تظهر سيارة نيسان GT-R معدلة بشكل جنوني تضمن تزويدها بـ صدام هوندا سيفيك الخلفي ! أو شيئاً من هذا القبيل .

بعيداً عن سعر هوندا سيفيك 2022 جديدة كلياً ، يبدو أن تأخر إطلاق سيارة نيسان جي تي ار ار 36 ( Nissan GT-R R36 ) الجديدة كلياً يتسبب بظهور جرائم تعديل لا تغتفر تتعرض لها سيارات GT-R R35 الحالية

فكما تعلمون كانت بداية إنتاج الجيل الحالي من GT-R من شهر ديسمبر في سنة 2007 ، وحصلت على فيس لفت في سنة 2011 ، وعلى تجديدات أخرى في سنة 2017 ، مما يعني مر تقريباً 14 عام على إنتاج نفس الجيل .

وبعد أن عرفناكم في شهر فبراير الماضي على أبشع سيارات GT-R المعدلة في العالم ، حصلنا اليوم على صورة وحيدة تظهر سيارة GT-R معدلة أخرى تستمد تصميمها من السيارة الأبشع ولكن يبدو أنها حصلت من الخلف على صدام هوندا سيفيك .

لله الحمد لم تحصل نجمة هذا الخبر على مرايا إضافية جانبية في المقدمة مثل شقيقتها البشعة التي ظهرت سابقاً والتي تشبها كثيراً .

أبشع سيارة GTR في العالم سبق وعرفناكم عليها

التزويدات اشتملت على أجزاء وقطع عديدة منشرة في كل مكان حتى السقف ، رغم أنه لا توجد سوى صورة وحيدة لهذه السيارة اليابانية المزودة ولا يتضح لنا شكلها من الأمام .

بعد مشاهدة أجدد جريمة تعديل ، هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات جي تي ار ( GT-R ) الرياضية عالية الأداء من شركة نيسان :

في حال اتفقتم معنا أن سيارة نيسان GT-R معدلة هذه حصلت على جزء جديد يشبه صدام هوندا سيفيك خلفي ، هذه صورة سيارات معدلة غريبة ظهرت على الشوارع زودناكم بها سابقاً :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.