صدقوا أو لا تصدقوا هذه هي سيارة اس كلاس 2021 الجديدة بالكامل

صدقوا أو لا تصدقوا هذه هي سيارة اس كلاس 2021 الجديدة بالكامل من شركة مرسيدس بنز ، وتسربت صورها الآن على الانترنت لتطل علينا ولأول مرة بدون أي تمويهات تخفي شكل أهم سيارات 2021 من الخارج والداخل أيضاً .

تم نشر هذه الصور المسربة على حساب Ray Chen في موقع تويتر ، لتطل علينا مرسيدس S Class W223 الجديدة بالكامل مع تمويهات بسيطة للغاية تكاد أن لا تكون مذكروة فهي مجرد شريط من الملصقات على شعارات السيارة ، لنتعرف بكل وضوح على تصميم النسخة السوداء اللون من سيارة السيدان الألمانية الفخمة كبيرة الحجم أثناء تواجدها في ساحة خردة .

تأتي واجهة الجيل الجديد بالكامل من اس كلاس مع شبك أمامي أكبر في الحجم وجديد وتم استخدام الكروم فيه بكثافة ، تحيط به مصابيح بتصميم عصري جديد ، ويوجد أسفله صادم عريض يحتوي فتحات تهوية كبيرة ، كما تم تغيير غطاء محرك سيارة اس كلاس 2021 الجديدة بالكامل .

حصلت السيارة من الخلف على مصابيح خلفية أفقية محاطة بالكروم الذي يمتد على شكل عمود ، ونلاحظ وجود الصادم الخلفي الجديد والمنتفخ وأسفله يوجد مخرجين للعادم بتصميم جديد ربما تكون هذه الانابيب مجرد شكل مزيف .

داخلية سيارة مرسيدس S Class 2021 تظهر ثورة حقيقة تليق بكونها تمثل جيل جديد من هذا الطراز ، حيث تم إعادة تصميم كل شيء لتصبح وكأنها سيارة جديدة لا تمتلك أجيال سابقة ، وكما هو واضح لوحة العدادات تظهر تصميم على شكل مكون من طبقتين من الشاشات أو شيء من هذا المقبيل موجودة خلف المقود الجديد الذي تتوسطه نجمة مرسيدس الثلاثية الأذرع ذات الحجم الكبير ، كما هناك شاشة عملاقة لنظام الترفيه والمعلومات ممتدة في منطقة الكونسول الوسطي الجديد ، تبدو الشاشة مستمدة من سيارات تسلا الكهربائية ، وأعلى منها نشاهد فتحات التكييف ذات التصميم الجديد ، ونلاحظ كثافة في استخدام الألومنيوم في مقصورة سيارة اس كلاس 2021 الجديدة بالكامل .

تعتمد سيارة S Class W223 على قاعدة عجلات MRA II ، كما أنها مزودة بالمستوى الثالث من أنظمة القيادة الذاتية ، ويعتبر هذا أعلى مستوى مسموج باستخدامه على سيارات إنتاج تجاري من قبل الحكومات الدولية حيث أن المستوى الرابع لا يسمح بتحكم سائق بشري في حركة السيارة .

ستحصل مرسيدس S-Class 2021 على خيارات عديدة من محركات البنزين والديزل والهجينة ، كما أنها ستتوفر بنسخة كهربائية بالكامل ، ولكنها لن تحصل على محرك V12 .

سيتم إطلاق أهم سيارات مرسيدس 2021 خلال شهر سبتمبر القادم إن شاء الله في أوروبا ، لتتوفر بعد ذلك بـ شهرين في الأسواق إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.