صدق أو لا تصدق هذه قوة شاحنة كولورادو مزودة بـ محرك كورفيت Z06

عشاق التعديل هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك حيث حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو يكشف عن مقدار قوة شاحنة كولورادو مزودة بـ محرك مستعار من السيارة الرياضية شيفروليه كورفيت Z06 .

فبعد أيام من تعريفكم على يك اب تويوتا هايلوكس معدل من قبل شركة والد النترناشونال ربما يكون الأجمل من هذا الطراز الياباني ، سنتحدث اليوم عن تعديلات ميكانيكية هائلة حصل عليها البيك اب الأمريكية شيفروليه كولورادو من قبل شركة التعديل Lingenfelter .

شاهدوا الفيديو الذي يوثق نتيجة اعتماد بيك اب كولورادو على محرك السيارة الرياضية شيفروليه كورفيت Z06 :

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي زودت شاحنة كولورادو بـ محرك LT4 V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد نفس المستخدم على نسخة Z06 من طراز شيفروليه كورفيت C7 ستينجراي الجيل السابع ، وهذا المحرك مستعمل أيضاً على سيارة العضلات الأمريكية كمارو ZL1 وعلى كاديلاك CTS-V .

ولكن شركة التعديل Lingenfelter قامت بتزويدات هائلة على هذا القلب النابض عندما زودت إلى بيك اب شيفروليه كولورادو ليصدر منه قوة 720 حصان بدلاً من 650 حصان المتوفرة على سيارتي كورفيت Z06 و كمارو ZL1 .

كما تضمنت التعديلات الميكانيكية على هذا البيك اب الأمريكي من شركة شيفروليه تزويده بـ قير بوكس اوتوماتيكي من 8 سرعات .

ويوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر نتيجة اختبار داينو خضعت له هذه المركبة المعدلة ، لتبلغ القوة التي تصل إلى عجلات شاحنة كولورادو المزودة بـ محرك كورفيت 534 حصان و 713 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وعندما كتب فريقنا في عرب جي تي هذا الخبر تذكرنا المعلومات المتوقعة التي قمنا بنشرها مؤخراً حول بيك اب رام ريبل TRX هيلكات قادم بقوة سيارة خارقة ، وسيعتمد على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد نفس المستخدم في سيارات دودج هيلكات يصدر منه قوة لا تقل عن 707 حصان .

شاركونا أعزاءنا المتابعين رأيكم هل أنتم من عشاق مركبات البيك اب ذات القوة الكبيرة ؟؟؟ وهل تعجبكم فكرة توفير محركات سيارات رياضية عالية الأداء على هذه الفئة من الشاحنات .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.