صدق أو لا تصدق هذه نتيجة جمع موستنج و اكسبلورر في سيارة فورد واحدة

صدق أو لا تصدق سنعرض عليك اليوم عزيزي متابع عرب جي تي مجموعة من الصور التي نشرت على الانترنت لتوثق نتيجة جمع كلاً من فورد موستنج و فورد اكسبلورر في سيارة فورد واحدة !!!

فعلى الرغم من إطلاق سيارة الكروس أوفر الكهربائية بالكامل فورد موستنج ماك اي – Ford Mach E موديل 2021 التي عرفناك عليها في خبر مفصل سابق عندما تم الكشف رسمياً عنها خلال شهر نوفمبر من عام 2019 الماضي ، إلا أننا اليوم سنتحدث عن سيارة عجيبة تبدو وكأنها نسخة SUV مرتفعة عن الأرض من طراز موستنج الرياضي .

مجموعة من الصور لهذه السيارة المعدلة الفريدة من نوعها والتي لا يوجد لها مثيل في العالم :

نحن نعرفك في هذا الخبر على سيارة فورد واحدة تجعل من إحدى نسخ فورد اكسبلورر بجيلها الثاني ( أو شقيقتها سيارة ميركوري ماونتينير ) تعتقد نفسها فورد موستنج SUV ، فكما هو واضح لنا حصلت سيارة اكسبلورر القديمة على تعديلات خارجية لتحمل أجزاء مستعارة من سيارة العضلات الأمريكية الشهيرة فورد موستنج بجيلها الخامس الذي توقف إنتاجه ، وبالتحديد الواجهة الأمامية المصابيح والصادم ، كما أن هذه السيارة مزودة بغطاء محرك منتفخ وأقواس عجلات منتفخة لتحمل هوية سيارات موستنج .

من الجوانب نلاحظ أن هذه النسخة المعدلة من اكسبلورر قديمة حصلت على لمسات من الكروم الفضي كما أنها حصلت على عتبات أبواب مميزة ، ومن الخلف حصلت على صادم معدل ومخارج عادم كرومية جريئة التصميم .

وفقاً لما تم نشره على موقع Reddit هذه السيارة المعدلة الوحيدة من نوعها في العالم ظهرت مؤخراً في مجموعة من الصور ومن الواضح أنها تحمل لوحة أرقام تدل على أنها مرخصة في جورجيا .

شاركنا رأيكم بنتيجة جمع اكسبلورر و موستنج في سيارة فورد واحدة تجذب أنظاركم رغماً عند سواءً عجبتك أم لا ؟؟؟

من باب التذكير صنع الجيل الثاني من طراز فورد اكسبلورر خلال الأعوام من 1995 حتى سنة 2001 ، أما الجيل الخامس من سيارة العضلات موستنج فتم صنعه خلال الفترة من عام 2005 حتى سنة 2014 .

ملاحظة : شاهدوا تجربة قيادتنا السابقة لـ سيارة فورد موستنج جي تي الحالية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.