صدمة من السعر الذي تطلبه مانسوري للحصول على مرسيدس جي كلاس كشف

سنثير اليوم صدمتكم وتعجبكم من السعر الذي تطلبه شركة التعديل مانسوري – Mansory مقابل الحصول على سيارة مرسيدس جي كلاس كشف  .

سعر السيارة التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر أغلى من رولز رويس كالينان ، أفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم ، كما أنها أغلى من السيارات الايطالية الخارقة فيراري 812 سوبرفاست و لامبورغيني افنتادور SVJ ، وهي عبارة عن سيارة مرسيدس جي 500 كابروليه موديل 2012 متوفرة حالياً للبيع ألمانيا مقابل ثروة أكثر من نصف مليون دولار أمريكي وبالتحديد المبلغ المطلوب للحصول عليها 516,696 دولار أمريكي أي مل يعادل 1,937,610 ريال سعودي ، وربما يتم تبرير هذا السعر الهائل كوننا نتحدث عن سيارة تعديل شركة مانسوري الشهيرة .

من باب المعرفة آخر نسخة تم بيعها من سيارة مرسيدس جي 500 كابروليه قبل إنطلاق فعاليات معرض فانكفورت للسيارات 2013 ، ولكننا نتحدث في هذا الخبر عن النسخة المعدلة من هذا الطراز الحصري التي تحمل اسم مانسوري مرسيدس بنز جي 500 كابريوليه سبيرانزا – Mansory Mercedes-Benz G500 Cabriolet Speranza .

هذه مجموعة صور سيارة مرسيدس جي كلاس كشف تعديل مانسوري المعروضة للبيع :

حصلت هذه السيارة الألمانية التي توقف إنتاجها منذ سنوات طويلة على تعديلات خارجية وداخلية كبيرة ، تضمنت صادمين أمامي وخلفي مصنوعين من الكربون فايبر ساهمت في زيادة عرض السيارة بمقدار 0.8 إنش وتضمنت خطوط حادة ، كما زود الصادم الأمامي في هذه السيارة بـ أضواء LED ، وتم تغيير الأضواء الأمامية وحصلت على مصابيح جديدة ، وتم طلاء هيكل السيارة بلون بني ذهبي مميز .

من الجوانب هناك اقواس عجلات بارزة أسفلها جنوط جديدة قياس 23 إنش بتصميم من 10 أذرع مزدوجة ، تحيط بهم اطارات Vredestein Ultrac Vorti قياس 305/30/23 ، وحصلت العجل الخلفي الاحتياطي على غطاء من ألياف الكربون .

حصلت داخلية هذه السيارة المعدلة على لمسات خشبية وتطريزات وشعار يحمل اسم Speranza على المقود بدلاً من نجمة مرسيدس بنز الثلاثية الشهيرة .

لم تحصل هذه السيارة المعروضة للبيع على أي تعديلات تذكر من شركة مانسوري ، حيث تعتمد سيارة مرسيدس جي كلاس كشف 2012 على محرك V8 سعة 5.5 لتر بقوة 382 حصان و 530 نيوتن.متر من عزم الدوران .

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة المعروضة للبيع قطعت حتى الآن مسافة 1,850 كم (1,150 ميل) .

عندما كتب فريقنا في عرب جي تي هذا الخبر تذكرنا أفخم سيارات مرسيدس المرتفعة عن الأرض التي تحمل اسم مايباخ والتي ظهرت العام الماضي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.