صدمة من نتيجة تحويل سيارة فيات إلى لامبورجيني فينينو مزيفة

تحتاجون إلى نفس عميق للغاية أعزاءنا متابعي عرب جي تي قبل مشاهدة كيف تبدو سيارة فيات عندما يتم تعديلها وتحويلها لتبدو سيارة لامبورجيني فينينو مزيفة .

قبل كل شيء يوجد في العالم 3 سيارات لامبورجيني فينينو كوبيه – Lamborghini Veneno Coupe ، و 9 سيارات لامبورجيني فينينو رودستر – Lamborghini Veneno Roadster فقط ، مما يجعل سيارات فينينو بنسختيها الكوبيه وذات السقف الكشف من شركة لامبورجيني الايطالية سيارات نادرة جداً وهدفاً نحو عمليات التزيف الصادمة للغاية من قبل الأشخاص الحالمين بإمتلاك سيارة خارقة نادرة جداً !!!

حصل فريقنا على صورة لـ سيارة فيات الايطالية بعد أن تحولت إلى نسخة مزيفة من نسخة مزيفة من لامبورجيني فينينو كوبيه ، أو هذا ما يعتقده من قام بتعديل هذه السيارة الصادمة ؟؟؟

فيات معدلة

وقبل التحدث عن عملية تزيف السيارة الخارقة النادرة فينينو ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي أن كلتا النسختين من لامبورجيني فينينو تم الكشف عنهما في عام 2013 ، تميزت هذه السيارة الايطالية بتصميمها الخارجي المذهل الذي يوفر أعلى قدر من الديناميكية الهوائية مع الشراسة ، وتسير سيارات فينينو على اطارات قياس 20 إنش في الأمام و 21 إنش في الخلف محاطة بـ عجلات بيرللي بي زيرو .

يجدر الإشارة إلى أن لامبورجيني فينينو بنسختيها الكوبيه والكشف تعتمد ميكانيكياً على محرك مستعار من شقيقتها سيارة لامبورجيني افنتادور V12 سعة 6.5 لتر ولكنه يولد قوة تصل إلى 740 حصان (750 حصان أوروبي PS) بدلاً من 690 حصان (700 حصان أوروبي PS) المتوفرة في سيارة افنتادور خلال ذلك الوقت ، ويصل عزم الدوران في سيارات فينينو إلى 690 نيوتن.متر .

Lamborghini-Veneno

أما سيارة فيات التي تحولت كما يعتقد من قام بتعديلها إلى أحد نسخ لامبورجيني فينينو ، فهي عبارة عن فيات X1/9 ، السيارة المزودة بمحرك وسطي والتي صنعت خلال الفترة من عام 1972 حتى عام  1989 .

دون أي شك يتضح لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي كمية التزيف والتقليد التي حصلت عليها سيارة فيات X1/9 لتعتقد نفسها لمبرجيني فينيو .

قبل إنتهاء هذا الخبر نود تذكيركم أن شركة لمبرجبنب قامت ببيع سيارات فينينو مقابل الأسعار التالية والتي زاد قدرها بشكل هائل في سوق السيارات المستعملة بما أننا نتحدث عن طراز نادر جداً .

فينينو رودستر

سعر لمبرجيني فينينو كوبيه كان يبدأ من 4,490 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 16,840,194 ريال سعودي .

سعر لمبرجيني فينينو رودستر كان يبدأ من 3,729,982 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 13,987,432 ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بصدق بنتيجة تحويل سيارة فيات إلى نسخة مزيفة من لامبورجيني فينينو ، عبر خانة التعليق المرفقة في الأسفل .

نود تذكيركم بتجربتنا لسيارة لامبورجيني هوراكان ايفو 2020 في البحرين .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.