صدمة من نتيجة تغير سعر محرك فيراري لافيراري الأسطورية

تحتاجون إلى نفس عميق قبل أن تواجهكم صدمة شديدة عند معرفة نتيجة تغير سعر محرك فيراري لافيراري – Ferrari Laferrari السيارة الأسطورية البديلة عن فيراري انزو – Ferrari Enzo .

وقبل الحديث عن تفاصيل جديدة متعلق بثمن القلب النابض لأحد أساطير سيارات فيراري الخارقة ، نود تذكيركم أن طراز فيراري لافيراري يتوفر منه نسختين ؛ كوبيه الأساسية صنع منها ، و ابريتا الكشف .

محرك سيارة لافيراري

عدد النسخ المتوفرة من سيارات لافيراري :

والآن لنتحث بالتفصيل حول موضوعنا في هذا الخبر المتعلق بـ سعر محرك فيراري لافيراري وفقاً لما تم نشره على موقعي ؛ eBay ، و Reddit .

كان سعر محرك V12 البنزين الخاص بـ طراز لافيراري في عام 2017 يبلغ 285 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,068,750 ريال سعودي .

أما سعر هذا المحرك فبلغ في الوقت الراهن 800 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 3 مليون ريال سعودي .

ومن خلال هذه المعلومات نلاحظ أن الفرق بين سعر محرك فيراري لافيراري خلال عامين فقط بلغ 550 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 2,062,500 ريال سعودي ، مما يثير التعجب !!!

لافيراري كوبيه

ومن الجدير بالذكر أن سعر السيارة العالمي عندما كانت متوفرة للبيع لدى صانع سيارات الأحلام كان كالتالي :

سعر لافيراري كوبيه كان يبدأ من 1,333,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 5 مليون ريال سعودي .

سعر لافيراري ابريتا كان يبدأ من 2.1 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7.8 مليون ريال سعودي للسيارة الواحدة.

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بـ سعر محرك فيراري لافيراري ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالمواصفات الميكانيكية لهذه السيارة الأسطورية الخارقة بنسختيها الكوبيه والكشف ، مع العلم أن هذا الطراز يعتبر أول سيارات فيراري التي تعمل بنظام هجين :

تعتمد سيارات لافيراري على نظام هجين يجمع بين عمل محركين ؛ المحرك الأول يعتمد على البنزين مكون من 12 سلندر على شكل حرف V سعة 6,300 سي سي يصدر منه قوة تبلغ 789 حصان (800 حصان اوروبي PS) ، المحرك الثاني كهربائي يولد قوة 161 حصان ، ليصدر من عمل المحركين معاً قوة 950 حصان (963 حصان اوروبي PS) و 970 نيوتن.متر من عزم الدوران .

فيراري لافيراري

تنافس سيارة لافيراري كلاً من ؛ ماكلارين P1 ، و بورش 918 سبايدر .

من باب التذكير فقط تعرفوا على ثاني سيارة هجينة من شركة فيراري .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.