بفيديو سريع شاهد كيف يتم صنع سيارة بي ام دبليو M3 ٢٠٢١

بفيديو سريع تم نشره مؤخراً على الانترنت سنعرض عليكم مراحل صنع سيارة بي ام دبليو M3 ٢٠٢١ الجديدة كلياً من ٠ حتى تصبح جاهزة للانطلاق على الشوارع والحلبات .

وكما يذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء عرفناكم قبل نهاية شهر سبتمبر الماضي على أجدد سيارات ام بور من شركة بي ام دبليو البافرية ؛ M3 ٢٠٢١ ذات الأربعة أبواب ، و M4 ٢٠٢١ الكوبيه .

تعتبر كلتا سيارتي M3 و M4 نسخ الأداء العالي من طراز بي ام دبليو ٣ سيريز ٢٠٢١ ، التي عرضنا عليكم مؤخراً تجربة قيادتنا المفصلة لها برفقة كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

شاهدوا مراحل صنع سيارة بي ام دبليو M3 ٢٠٢١ الجديدة كلياً من البداية حتى النهاية بشكل مبسط وسريع :

تم تصوير هذا الفيديو من داخل مصنع سيارات بي ام دبليو في زمن كورونا حيث يلتزم العمال والمهندسون بوضع الكمامات أثناء بناء أجدد السيارات الألمانية .

بعد أن شاهدتم الفيديو الذي يكشف عن عملية صنع سيارة بي ام دبليو M3 ٢٠٢١ ، هذه هي المواصفات الميكانيكية لـ أجدد سيارات M Power :

حصلت كل من سيارات ؛ M3 ٢٠٢١ ، و M4 ٢٠٢١ ، و الفئة الرابعة ٢٠٢١ على هوية التصميم الجديدة من بي ام دبليو الخاصة بالشبك الأمامي الضخم .

تعتمد هذه السيارة القوية على محرك ٦ سلندر بشكل خطي سعة ٣ لتر مع شاحن توربيني مزدوج يصدر منه قوة تصل ٤٧٣ حصان (٤٧٩ حصان أوروبي PS) و ٥٥٠ نيوتن متر من عزم الدوران في النسخة الأساسية ، لتتسارع السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة ٩٦ كم/س خلال ٤.١ ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى ٢٩٠ كم/س .

أما سيارة M3 كومبيتشن فتصل قوتها إلى ٥٠٣ حصان (٥١٠ حصان أوروبي PS) و يبلغ عزم الدوران فيها٦٥٠ نيوتن متر ، وتتسارع السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة ٩٦ كم/س في ٣.٨ ثانية .

يبدأ سعر بي ام دبليو M3 ٢٠٢١ الجديدة كلياً ٦٩،٩٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٢٦٢،١٢٥ ريال سعودي ، ويبدأ سعر M3 كومبيتشن ٢٠٢١ من ٧٢،٨٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٢٧٣ ألف ريال سعودي .

عرضنا عليكم ضمن هذا الخبر مراحل صنع سيارة بي ام دبليو M3 ٢٠٢١ الجديدة كلياً .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.