صهيب شعشاعة يستخدم دهان قابل للازالة على سيارته الخاصة

بعد أسبوع من التشويقات التي قام بها صهيب شعشاعة على حسابه الشخصي على موقع انستقرام سنعرض عليكم اليوم فلوق يظهر عملية دهان قابل للازالة حصلت عليه سيارة صهيب الشخصة لتخسر لونها الأسود ولقب The Dark Knight أيضاً .

وهذا 3 فلوق نعرضه عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مع سيارة صهيب شعشاعة الشخصية مرسيدس C63 AMG W204 ، الفلةق الأول كان مع عملية تعديلها ، الفلوق الثاني كان مع تغيير الجنوط ، وفلوق اليوم سنغير خلاله لون السيارة لتحصل على دهان قابل للازالة .

شاهد فلوق اليوم الذي تم تصويره لدى The Dip Blast في دبي :

تضمن فلوق اليوم شرح تفصيلي قدمه صهيب ليعرفكم على الفرق بين الجلاد الذي يغطي هيكل السيارة مقارنة مع دهان قابل للازالة الذي حصلت على سيارة C63 AMG والدهان العادي .

تعتبر عملية طلاء السيارات بـ دهان قابل للازالة تكنولوجيا جديدة متوفرة في الأسواق تحمي السيارات من أضرار استخدام الجلاد التي تحدث عنها صهيب في الفيديو ، وهذا الطلاء يعتمد على رش السيارة بمادة مطاطية وليست مادة صمغية ، ويتم تركيب الألوان التي ترغب بها وفقاً لذوقك الشخصي ضمن خيارات مفتوحه لا يوجد لها حد ، وتتم عميلة تغيير لون السيارة مع هذه التقنية بدون فك أي جزء منها .

C63 AMG W204ويظهر فلوق اليوم عملية إزالة هذا الطلاء بكل سهولة إذا رغب مالك السيارة باسترجاع لون سيارته الأصلي بدون وجود أي مشاكل تذكر ، ونوه صهيب إلى أن عملية تغليف السيارات بهذه التكنولوجيا الجديدة من الطلاء لن يتأثر بـ الحرارة ولا أثناء قيادة السيارة على سرعات عالية ، كما أنه من الصعب على أي شخص عادي أن يزيل هذا الغلاف فهو متماسك على الهيكل مما يجنب قيام أي شخص غريب بمشاكل ليخرب لون السيارة جنباً الله وإياكم شر هؤولاء الأشخاص .

كما من الممكن توفير دهان قابل للازالة على جنوط السيارة أيضاً .

سيارة C63 قديمةتقدم The Dip Blast ضمان لمدة 3 سنوات على هذه التقنية الجديدة من طلاء السيارة ، ويوفر هذا المركز خصم بقيمة 20% لمتابعي عرب جي تي .

شاهد كيف أصبحت سيارة صهيب خضراء اللون بدلاً من سوداء ، واقترحوا لنا لقب جديد لـ سيارة C63 AMG ؟؟؟

صور C63 AMGآخر 3 فلوقات قمنا بعرضها على موقعكم عرب جي تي :

درس قيادة على الطرق الوعرة في منشأة جيب العملاقة .

حقائق وخفايا خلف كواليس تصوير فريقنا لتجارب السيارات حول العالم .

كيف تحمي سيارتك من أشعة الشمس الحارقة في فصل الصيف .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.