صهيب في جولة لا تنسى مع باغاني ويرا BC

صهيب في جولة لا تنسى مع باغاني ويرا BC

وأخيراً حصل فريقنا في عرب جي تي على فرصة نادرة من الصعب أن تتكرر في برنامج تغطية خاصة لكي نذهب بجولة لا تنس على متن أندر وأجدد السيارات الخارقة في العالم باغاني ويرا BC على حلبة استوريل في مدينة لشبونة البرتغالية.

تعتبر هذه السيارة الإيطالية الخارقة، التي ظهرت لأول مرة في العالم بداية شهر مارس الماضي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، من أندر السيارات في العالم حيث سيصنع منها 20 نسخة إنتاجية في العالم بيعت جميعها، كما يوجد 5 نسخة تجريبية لاجراء الاختبارات فقط.

يبدأ سعر باغاني ويرا BC من مليون و 300 ألف يورو، أي ما يعادل 1,470 مليون دولار أمريكي أو 5,514 مليون ريال سعودي.

صهيب في جولة لا تنسى مع باغاني ويرا BC

تعتبر هذه السيارة أول نسخة خاصة من طراز ويرا، وتتميز من الخارج بحصولها على أجزاء جديدة تزيد من شراستها وتوفر المزيد من الايروديناميكية.

تعتمد سيارة ويرا BC على محرك V12 سعة 6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج بالتأكيد من صنع قسم AMG في شركة مرسيدس بنز، سيولد قوة 789 حصان و 1100 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بجير أوتوماتيكي من سبع سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3 ثواني وتبلغ سرعتها القصوى المثبته إلكترونياً 350 كم/س.

شاهدوا الجولة التي ذهب بها صهيب على متن أحد أندر سيارات العالم.

 ويذكر أن باغاني أوتوموبيلي هي شركة إيطالية لصنع السيارات الرياضية والسيارات الخارقة تأسست عام 1992 على يد هوراشيو باغاني ومقرها بالقرب من مدينة مودينا في إيطاليا.

شاهد أيضا

موقف محرج على الثلج تعرضت له سيارة سعرها أكثر من 2 مليون دولار

 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.