صهيب يختبر معكم أقوى لعبة سيارات على اكس بوكس

نعلن معكم اليوم جزء من ما يقوم به زميلنا صهيب شعشاعة خلال فترة الحظر الصحي في المنزل لكي لا يبتعد كثيراً عن عشقه لعالم السيارات وليرفه عن نفسه في عالم الخيال الرقمي مع لعبة فورزا هورايزن 4 – Forza Horizon 4 .

وبالتأكيد يعلم متابعي حساب صهيب على موقع انستقرام أنه قام خلال فترة بقائه داخل المنزل بـ شراء جهاز اكس بوكس ، قام بالحصول عليه من خلال طلبه عبر الانترنت ، وبلغ سعر جهاز اكس بوكس 204 دولار أمريكي أو ما يعادل 765 ريال سعودي أو 750 درهم إماراتي .

ونود التنويه في البداية بخطورة الجلوس لساعات طويلة أمام ألعاب الكومبيوتر ، فهي أمر ممتع للعديد من الأشخاص ولكن يجب حصر مدة اللعب للابتعاد عن خطر ادمان ألعاب الفيديو .

شاهد تجربة صهيب بعد حصوله على جهاز اكس بوكس :

تم اختيار لعبة فورزا هورايزن 4 التيمت اديشن بعد نصيحة من عدد من المتابعين كونها تتضمن مشاركة عدداً كبيراً من السيارات الحصرية المميزة ، بلغت تكلفة شراء هذه اللعبة بشكل مباشر من الاكس بوكس 108 دولار أمريكي أو ما يعادل 405 ريال سعودي أو 396 درهم إماراتي .

نستعرض من خلال هذه الفيديو المعلومات الخاصة بهذه اللعبة والتي قد يستفيد منها عدد كبير من الأشخاص الذين لم يلعبوا هذه اللعبة ، وربما يعلم العديد من لاعبي Forza Horizon 4 هذه التفاصيل .

يجب اللعب لكي يتم فتح مراحل جديد في هذه اللعبة التي تتضمن 4 فصول ؛ الصيف ، والخريف ، والشتاء ، والربيع . كما أن التوقيت يتغير فيها ما بين النهار والليل ، وعند الربح في سباقات ستحصل على فرصة للحصول على سيارات جديدة تلعب بها .

واستعرض صهيب كراجه الخاصة من السيارات في لعبة فورزا هورايزن 4 ، لتكون أغلى سيارة لديه في اللعبة هي جاكوار سي تايب سعرها 5 مليون بالعملة الخاصة بهذه اللعبة .

وخلال هذه اللعبة قام صهيب بانشاء نادي ArabGT Suhaib ، يمكنكم الانضمام اليه بما أنه يتسع إلى ألفين شخص .

هناك حلقة قادمة بانتظاركم مع صهيب و أقوى لعبة سيارات على اكس بوكس .

من باب التذكير هذه مجموعة من فيديوهات الفلوق السابقة مع صهيب شعشاعة :

نصائح مهمة جداً لعملية تخزين السيارة بشكل صحيح لتجنب المشاكل المستقبلية .

أسرار ونصائح عند استخدام الكربون فايبر في قطع السيارات .

متابعي صهيب شعشاعة على انستقرام قرروا اللون الجديد على سيارته .

ماذا تفعل إذا تعطلت فرامل سيارتك أثناء القيادة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.