اطرب سمعك بصوت اكزوز سيارة معدلة حصلت عليه كورفيت C8

اطرب سمعك من خلال فيديو نشر على موقع اليوتيوب يوضح صوت اكزوز سيارة معدلة مقدم من بورلا ( Borla ) حصلت عليه شيفروليه كورفيت C8 جديدة .

وقبل استعراض الصوت نود تذكيركم بتجارب فريقنا في عرب جي تي حتى الآن مع الجيل الثامن والجديد من السيارة الرياضية الأمريكية شيفروليه كورفيت :

والآن لنعود إلى موضوعنا كشفت بورلا النقاب عن نظامي عادم معدل ستوفره على سيارة شيفروليه سي 8 كورفيت ستينغراي ( Chevrolet C8 Corvette Stingray ) لتحسن من صوت اكزوز سيارة معدلة .

ارفع الصوت واطرب سمعك مع أجدد عادم معدل من بورلا الذي ينقل محرك V8 إلى آفاق جديدة :

أول نظام عادم طورته الشركة المصنعة للعادم هو S-Type الذي يضيف بعض الجاذبية الإضافية إلى محرك V8 الهادر في C8 ، أما العادم الثاني من بورلا الملقب بـ Atak ، فيأخذ الأشياء إلى المستوى التالي ولا يضخم الصوت فحسب بل يوفر أكشن رياضي .

يظهر في جزء من الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ديفيد بورلا ، وهو يتحدث عن نظام العادم وجميع الأعمال التي تم إنجازها .

بعد استعراض صوت اكزوز سيارة معدلة ، يأتي العادم مزوداً بصمامات قابلة للتعديل ويقدم ملفات تعريف صوتية مختلفة ، واحتفظت Borla بإمكانية الضبط هذه من خلال إنشاء نظام الصمام الخاص بها مما يعني أنه يمكن تعديل صوت العادم من داخل المقصورة .

ستتوفر العوادم الجديدة بعدد من الخيارات، بما في ذلك ألياف الكربون والكروم الأسود بالإضافة إلى خيار الكروم التقليدي ، ولم يتم الكشف عن موعد توفر أنظمة العادم أو كم ستكلف من بورلا حتى الآن .

بعيداً عن العوادم المعدلة تعتمد سيارة كورفيت C8 2021 ميكانيكياً على محرك وسطي مكون من 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 490 حصان و 630 نيوتن متر من عزم الدوران ، وفي حال طلبها مع حزمة Z51 تبلغ القوة 495 حصان وعزم الدوران 637 نيوتن متر من عزم الدوران ، ويتصل المحرك مع جير اوتوماتيكي من 8 غيارات دبل كلتش .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.