إذا لم تستطع صنعه زيفه ما قصة فضيحة صوت اكزوز سيارة M2

إذا لم تستطع صنعه زيفه ما قصة فضيحة صوت اكزوز سيارة M2 في فيديو نشر على انستقرام (instagram) قبل حذفه من قبل شركة بي ام دبليو ، ولكن لا شيء يضيع على الانترنت !

يبدو أن الصانع البافاري يشعر بالحنين إلى أصوات محركات V10 الكبيرة الحجم التي لم تعد تتوفر حتى في أقوى سيارات ام بور (M Power) ذات الأداء العالي .

ووثق الحساب الرسمي لـ بي ام دبليو أمريكا (BMW USA) على موقع انستقرام فيديو احتفالي في رأس السنة لحظة الانتقال من سنة ٢٠٢٠ إلى العام الجديد ٢٠٢١ يظهر استعراض دريفت من بطولة بي ام دبليو ام ٢ (BMW M2) على الحلبة ، ولكن هناك شيء غريب يمكن ملاحظته عند مشاهدة الفيديو والاستماع إلى صوت اكزوز سيارة M2 !

شاهد الفيديو الذي تم حفظه على الانترنت رغم حذفه من قبل حساب BMW USA :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jason Cammisa (@jasoncammisa)

يبدو أن من قام بمونتاج هذا الفيديو الاحتفالي القصير أزال صوت السيارة الحقيقي التي تعتمد على محرك ٦ سلندر ووضع صوت سيارة تمتلك محرك ١٠ سلندر ، ويرجح أن الصوت الصادر في هذا الفيديو مستمد من إحدى سيارات لامبورجيني (Lamborghini) الايطالية الخارقة التي مازالت توفر محركات V10 و V12 في طرازاتها الإنتاجية .

ولنكون صادقين الفيديو ليس سيء حيث أنه ممتع وقصير ويمثل جزء من الاحتفال ببداية عام ٢٠٢١ ، ولكنه حصد بعض النتائج العكسية التي اشتكى منها الأشخاص الذين رصدوا تزيف الصوت الصادر من بي ام دبليو M2 .

بعيداً عن صوت اكزوز سيارة M2 ، نود تذكيركم أن آخر تجاربنا مع هذا الطراز كان برفقة زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة عندما اختبر قيادة نسخة M2 Competition ، والتي وصفها بـ ” سيارة صغيرة ذات أداء شيطاني ” .

مواصفات بي ام دبليو M2 كومبيتشن ٢٠٢١ الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة على محرك مكون من ٦ اسطوانات بشكل خطي سعة ٣ لترات مع توين توربو مزدوج الفراشات يصدر منه قوة ٤٠٥ حصان (٤١٠ حصان أوروبي PS) و ٥٥٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط قياسياً مع قير عادي التبديل من ٦ سرعات أو اختياري مع قير اوتوماتيكي من ٧ سرعات دبل كلتش ، وتعتمد على نظام دفع خلفي للعجلات .

وفي النهاية لا يمكننا القول سوى من لا يعشق صوت المحركات الكبيرة الذي يلهب الأنفاس ويحمس قلوب كافة عشاق السيارات الرياضية ذات الأداء العالي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.