صوت الآن لتحصل على آخر فرصة لربح سيارة 2020 جديدة

اقترب وقت الإعلان عن الفائزين بـ تحدي نجوم فولكس واغن – Volkswagen Stars ومازالت لديكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فرصة لربح سيارة 2020 جديدة .

حيث أن مرحلة التصويت للمتأهلين البالغ عددهم 13 عاشق ومالك لـ سيارات  VWالألمانية ستتوقف يوم 1 فبراير الذي شارف على البداية إن شاء الله ، لتكون نهاية الحصول على فرصة دخول السحب على سيارة فولكس فاجن باسات 2020 جديدة .

كما سبق وذكرنا منذ الإعلان عن إنطلاق تحدي نجوم فولكس واغن أن الشخص الفائز من بين المتنافسين الـ 13 ، الذين سبقوا وظهر كل واحد منهم في حلقة مختلفة من هذا البرنامج ، سيربح رحلة مع مرافق من اختياره إلى مدينة فولفسبورغ في ألمانيا موطن سيارات فولكس فاجن ليقوم بزيارة مصنع VW إلى جانب مقابلة الممثلين الرئيسيين لشركة فولكس واجن برفقة فريقنا في عرب جي تي .

أما الأصوات التي سيوفرها جمهورنا العزيز للمتأهلين ستعطيكم فرصة الفوز بـ سيارة فولكس فاجن باسات 2020 جديدة كما ذكرنا في البداية .

شاهد الفيديو لتتعرف مع صهيب شعشاعة و كريم ديب الطريقة الصحيحة للتصويت لامتلاك فرصة الحصول على سيارة باسات مجانية :

سيتم الإعلان عن نتائج الفائزين في مسابقة نجوم فولكس واغن سواءً من بين المتأهلين أو الشخص المحظوظ بالحصول على سيارة جديدة مجانية يوم الجمعة الموافق 7 فبراير ضمن فعالية دب درايف الخليج 2020 التي ستقام على حلبة مرسى ياس في العاصمة الاماراتية أبوظبي حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لتغطية هذا الحدث العربي المهم بالنسبة لعشاق سيارات VW .

ملاحظة : يمكنكم التصويت لشخص واحد كما يمكنكم التصويت لـ 13 متأهل القرار يعود لك ، نتمنى لكم الحظ الوفير ليحصل واحد منكم على سيارة 2020 جديدة من شركة VW .

أسماء الأشخاص المتنافسين في تحدي نجوم فولكس واغن :

السعودي محمد العتيق .

الاماراتي أحمد الحوسني .

السوري أشرف الحوسني .

العماني همام الكندي .

المصري أحمد رجائي .

البحريني حسين بن راضي .

العماني وليد جابري .

السعودي علي الشريف .

الأردني عماد غرايبة .

الأردني محمد أبو حمدية .

اللبناني عبيدة الميس .

الكويتي فهد امان .

اللبناني فايز الأسعد .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.