صوت سيارة فيراري V6 هايبرد تظهر بنسخة تجارب حول مصنع الشركة

سنعرض معكم اليوم فيديو جديد تم التقاطها بشكل تجسسي يوضح صوت سيارة فيراري V6 هايبرد التي ظهرت بنسخة تجارب حول مصنع الشركة الايطالية ، حيث يتم بناء السيارات الخارقة التي تحمل شعار الحصان الجامح .

وقبل عرض الفيديو هذا آخر تجارب قام بها فريقنا في عرب جي تي مع سيارات فيراري السريعة :

استمع إلى صوت سيارة فيراري V6 هايبرد بنسخة تجارب وهي تتجول حول مصنع الشركة :

وفقاً لهذا الفيديو يبدو أن هذه السيارة الجديدة القادمة متخفية أسفل هيكل طراز يبدو شبيه بتصميم فيراري اس اف 90 سترادالي ( Ferrari SF90 Stradale ) ، أقوى سيارة فيراري التي استعرضنا في البداية أننا جربنا قيادتها على حلبة دبي اوتودروم .

ومن باب تذكيركم فقط تعتمد فيراري SF90 سترادالي على نظام بلج ان هايبرد يجمع بين عمل 4 محركات ؛ محرك بنزين V8 سعة 4 لترات مع تيربو بقوة 769 حصان ، و 3 محركات كهربائية تولد معاً قوة 217 حصان ، ليصدر من عمل الأربعة محركات معاً قوة 986 حصان ( 1000 حصان أوروبي PS ) و 800 نيوتن متر من عزم الدوران .

ومع إخباركم أننا نتحدث عن سيارة فيراري هايبرد جديدة التي تجمع بين عمل محرك V6 بنزين مع محركات كهرباء ، يتضح لنا أنها ستنافس ماكلارين ارتورا 2022 التي عرفكم عليها عن قريب زميلنا صهيب شعشاعة في شهر فبراير الماضي .

ميكانيك ماكلارين ارتورا هايبرد يجمع بين عمل أول محرك V6 توفره شركة ماكلارين البريطانية سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج بقوةه 577 حصان ، يعمل معه محرك كهرباء E-Motor بقوة 94 حصان ، ليصدر من عمل المحركين معاً قوة 671 حصان و 804 نيوتن متر من عزم الدوران .

بعد استعراض صوت سيارة فيراري V6 هايبرد في فيديو تجسسي جديد ، علينا الإنتظار لفترة غير معروفة من الزمن قبل أن نعرف اسم هذه السيارة الجديدة وموعد إطلاقها الرسمي وأرقام الأداء التي تمتلكها من نظامها الهجين .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.