صوت سيارة كاديلاك CTS-V معدلة بقوة ألف حصان سيأخذك إلى عالم آخر

سنستعرض معكم اليوم فيديو جديد يوضح صوت سيارة كاديلاك CTS-V معدلة من قبل شركة هينيسي (Hennessey) الأمريكية لتصبح بقوة ألف حصان !

خلال الوقت الذي ننتظر به إطلاق سيارة كاديلاك CT5-V بلاك وينج ، بديلة CTS-V ، والتي ستمثل نسخة الأداء العالي من طراز السيدان كاديلاك سي تي ٥ (Cadillac CT5) الذي سبق وخضع لاختبار مفصل مع زميلنا كريم ديب ، سنستعرض نتيجة تعديل CTS-V التي توقف إنتاجها من قبل شركة كاديلاك الأمريكية .

حزمة التعديلات التي حصلت عليها سيارة السيدان الأمريكية ذات الأداء العالي والمقدمة من هينيسي حملت اسم HPE1000 .

شاهدوا الفيديو لتستمعوا إلى صوت سيارة كاديلاك CTS-V معدلة بقوة ألف حصان :

يظهر الفيديو تسارع السيارة الأمريكية المعدلة على حلبة اختبارات شركة هينيسي لتظهر CTS-V جزء من الأداء الجبار الذي حصلت عليه بواسطة حزمة تعديلات HPE1000 ، كما أنه أطلقت أصوات هجومية وشرسة تجعلك تعتقد أنها إحدى سيارات هيلكات .

ونود التنويه أن الجيل الثالث والأخير من طراز CTS-V ، الذي سبق وخضع لعدد من التجارب مع فريقنا في عرب جي تي تضمنت رحلة لا تنسى إلى سلطنة عُمان ، يعتمد ميكانيكياً بشكل أساسي وبدون أي تعديل على محرك V8 مكون من ٨ اسطوانات على شكل حرف V سعة ٦،٢ لتر مع سوبرتشارجد يصدر منه قوة ٦٤٠ حصان و ٨٥٤ نيوتن متر من عزم الدوران .

ويتوجب علينا تذكيركم أن سيارة CTS-V من شركة كاديلاك تنافس كلاً من ؛ اودي RS6 ، و مرسيدس AMG E63 S ، و بي ام دبليو M5 كومبيتشن .

ونحن في هذا الفيديو نتحدث عن سيارة كاديلاك CTS-V معدلة زودت بـ سوبرتشارجد جديد كبير في الحجم ، و كام شافت جديد ، ورؤوس أسطوانات مدببة ، ورؤوس طويلة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ونوابض وصمامات مطورة ، و اكزوزت معدل ، كما تشمل حزمة تعديلات HPE1000 أيضاً على ؛ نظام فيول سستم ، و انتركولر عالي التدفق ، وتم برمجة المحرك أيضاً لتصل القوة إلى ١،٠٠٠ حصان .

تستطيع هذه السيارة المعدلة التسارع من السكون وصولاً إلى سرعة ٩٦ كم/س (٦٠ ميل/س) في ٢،٧ ثانية ، وتقطع ربع الميل في ١٠،١ ثانية بسرعة تصل إلى ٢١٧ كم/س (١٣٥ ميل/س) .

لا تتوفر لدينا أي معلومات رسمية تكشف عن تكلفة إضافة حزمة التعديلات هذه على سيارة CTS-V .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.