صوت كورفيت C8 Z06 2022 أثناء اختبار لانش كنترول سري

حصلنا اليوم على فيديو التقط في السر يوضح صوت كورفيت C8 Z06 2022 جديدة كلياً قادمة بنسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات أثناء قيامها باختبار نظام التحكم بالانطلاق لانش كنترول ( Launch Control ) .

فبعد مرور أقل من عامين على إطلاق الجيل الثامن والجديد من سيارات شيفروليه كورفيت سي 8 ( C8 ) ، اقترب موعد الكشف عن الاصدارات ذات الأداء الأعلى من الطراز الأساسي ، الذي سبق وخضع لتجربة قيادة مفصلة برفقة فريقنا في عرب جي تي ، وستكون بداية هذه النسخ مع اصدار Z06 .

ونود التنويه أن فريقنا في عرب جي تي سبق وجودكم بالعديد من الصور التجسسية والمعلومات المتوقعة حول سيارة كورفيت Z06 جديدة كلياً ، أما اليوم فحصلنا على فيديو سري نشره موقع carscoops على اليوتيوب يوضح صوت كورفيت C8 Z06 2022 أثناء اختبار لانش كنترول سري .

استمع إلى صوت أجدد سيارات كورفيت الرياضية المزودة بـ محرك V8 وهي تجري اختبارات سرية على الحلبة :

والآن لنكشف لكم عن آخر معلومات توفرت لدينا حول قوة سيارة كورفيت Z06 2022 الرياضية القادمة ، والتي سبق وقمنا بتزويدكم بها خلال شهر ابريل الماضي .

ستعتمد سيارة كورفيت C8 Z06 جديدة كلياً على محرك وسطي 8 سلندر على شكل حرف V سعة 5,5 لتر تنفس طبيعي مع كرنك مسطح ، يوفر قوة تقل عن 650 حصان أما عزم الدوران فسيبلغ 814 نيوتن متر من عزم الدوران وفقاً لما تم نشره على Motor Trend .

وكما نشرت التقارير الصحفية الغير رسمية يمتلك هذه المحرك ، الذي ستعتمد عليه كورفيت Z06 جديدة ، ارتباط قوي مع محرك V8 سعة 4,2 لتر الذي تعتمد عليه سيارات كاديلاك بلاك وينة الجديدة القوية والذي توفر على سيارتي السيدان ؛ كاديلاك CT4 V بلاك وينج ، و كاديلاك CT5 V بلاك وينج ، حيث سيتم تصنيع المحركات في نفس خط التجميع .

ويركز مهندسو شيفروليه لدى شركة جنرال موتورز عند تطوير أداء سيارة كورفيت C8 Z06 على منافسة كلاً ؛ فورد موستنج شيلبي GT350 ، و موستنج شيلبي GT350R .

والآن نود أن نعرف رأي متابعي عرب جي تي الأوفياء بـ صوت كورفيت C8 Z06 2022 أثناء اختبار لانش كنترول سري ، قبل الكشف رسمياً عن هذه السيارة الرياضية الأمريكية الجديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.