صوراً تجسسية جديدة لـ سيارة كورفيت C8 2020 الجديدة كلياً

عشاق السيارات الرياضية بإنتظار ظهور الجيل الثامن الجديد كلياً من سيارة شيفروليه كورفيت الذي سيحمل اسم كورفيت C8 2020 إن شاء الله .

تحديث : صور ومواصفات كورفيت الجديدة كلياً .

وحصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على مجموعة جديدة من الصور التجسسية لـ سيارة كورفيت سي 8 – Corvette C8 2020 القادمة وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحاول حجب ملامحها الجديدة كلياً أثناء اختبارها من قبل مهندسي الصانع الأمريكي .

وكما سبق وأكدت جنرال موتورز بشكل رسمي ستتميز سيارة كورفيت C8 2020 الجديدة كلياً القادمة بكونها ستعتمد على محرك وسطي .

كورفيت 2020

وأخبرناكم متابعي عرب جي تي في أخبار قديمة من المتوقع أن تعتمد سيارة شيفروليه كورفيت 2020 بجيلها الثامن القادم على محرك وسطي V8 جديد كلياً سعة 4.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج قد يولد قوة تتراوح بين 450 حصان إلى 500 حصان ، وسيتصل هذا المحرك الوسطي الجديد بـ قير أوتوماتيك من 10 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) ، وستعمل هذه السيارة الرياضية القادمة بنظام دفع رباعي للعجلات .

وكما توضح هذه الصور التجسسية يبدو أن واجهة شيفروليه كورفيت 2020 تحمل هوية هجومية جداً وهناك لمسات يبدو أنها مستمدة من سيارات لمبرجيني الإيطالية الخارقة ، أما من الخلف فيبدو أن هناك لمسات مستمدة من شقيقتها المحدثة شيفروليه كمارو 2019 ، ولكنها حصلت على زجاج خلفي بتصميم يليق بـ سيارة خارقة .

كورفيت جديدة

يبدو من خلال هذه الصور أن شركة شيفروليه ركزت بشكل هائل على تصميم سيارة كورفيت C8 على توفير أكبر قدر من الديناميكية الهوائية ، ومن المؤكد أن الصانع الأمريكي عمل أيضاً على تقليل وزن هذه السيارة الرياضية من خلال استخدام ؛ الألومنيوم ، و الكاربون فايبر ، و المغنيسيوم ، و الفايبر جلاس .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة شيفروليه كورفيت 2020 ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.