صوراً صادمة لـ سيارة رينو مستقبلية تجعلنا نعتقد أنها قادمة من عالم الفضاء

اقترب موعد إنطلاق فعاليات معرض باريس للسيارات الذي سيفتح أبوابه في 14 أكتوبر المقبل إن شاء الله ، وهذا ما سيدفع صانع السيارات الفرنسية لإظهار سيارات جديدة ، وقد تكون نجمة هذا المعرض القادم سيارة رينو مستقبلية تجعلنا نعتقد أنها قادمة من عالم الفضاء .

حيث حصل فريقنا في عرب جي تي على مجموعة من الصور التجسسية التي تظهر سيارة رينو اختبارية قادمة من الواضح لنا أنها تحمل تصميماً مستقبلية لحد هائل جداً ، لتكمل مسيرة شقيقتيها رينو Symbioz الاختبارية التي ظهرت العام الماضي ، و رينو Trezor الاختبارية التي ظهرت في عام 2016 .

سيارة رينو

تم التقاط هذه الصور التجسسية المرفق ضمن هذا الخبر أثناء تواجد سيارة رينو الاختبارية القادمة على أحد الطرق العامة في بولندا ، ووفقاً لمصادر تعتمد على تصريحات أشخاص شاهدوا السيارة الفرنسية الاختبارية هذه أكدوا أنها لا تمتلك أصواتاً مما يعني أنها سيارة كهربائية بالكامل .

وبالاعتماد على الصور التجسسية لهذه السيارة الاختبارية يبدو واضحاً لنا أن السيارة الاختبارية القادمة طويلة ومزودة بـ اطارات عجيبة التصميم تليق بسيارة اختبارية مستقبلية ، وهناك هوية مستقبلية للغاية بتصميم عجلاتها الخلفية .

ومن الواضح أن هذه الصور تم إلتقاطها أثناء تصوير فيديو دعائي لـ سيارة رينو الاختبارية هذه .

سيارة رياضية

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن هذه السيارة الغامضة أو حتى عن اسمها الخفي سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله ، ولكننا الآن نود أن نعرف رأيكم بما يقوم به معظم صانعي السيارات من ناحية التركيز على تطوير واختبار الأنظمة الميكانيكية التي تعتمد على محركات كهربائية بالكامل ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : بعيداً عن هذه السيارة العجيبة القادمة كانت آخر تجربة عرضنها عليكم من طرازات Renault لـ سيارة رينو داستر 2018 الجديدة كلياً .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.