صورة داخلية سيارة ديفندر 2020 الجديدة كلياً تتسبب بغضب شركة لاندروفر

عشاق سيارات الدفع الرباعي يعلمون أن سيارة ديفندر 2020 الجديدة كلياً قادمة قريباً إن شاء الله ، ولكن الصانع البريطاني لاندروفر لم يعلن حتى الآن عن موعد إطلاق هذه السيارة رغم تزويدنا سابقاً بمجموعة من الصور التشويقية لها .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على صورة مسربة لداخلية سيارة ديفندر 2020 الجديدة كلياً القادمة ، تظهر  مقود أجدد سيارات لاندروفر 2020 القادمة ، كما نشاهد لوحة عدادات رقمية حصلت عليها سيارة ديفندر 2020 ، فيما تمتلك هذه السيارة البريطانية القادمة قير اوتوماتيك  ZF من 8 سرعات ، و شاشة لنظام الترفيه والمعلومات تعمل باللمس .

ديفندر 2020

هذه الصورة المسربة تسببت بغضب شديد من قبل الصانع البريطاني مما دفع  Richard Agnew ، مدير الاتصالات والعلاقات العامة في لاند روفر ، إلى أن يغرد عبر موقع تويتر ويصرح أن الفريق القانوني في لاندروفر على وشك أن يقوم بمواجهة أحد الصحفيين العالميين الذي قام بنشر هذه الصورة ، رغم توقيعه أوراق رسمية تحظر نشر هذا المحتوى embargo .

وفقاً لهذه الصورة التي ستتسبب بدون أي شك بمشاكل قانونية وعقوبات لمن قام بنشرها على الانترنت يتضح لنا أن السرعة القصوى التي تصل لها عدادات لاند روفر ديفندر 2020 القادمة تبلغ 160 ميل/س (257 كم/س) .

2020 defender

وبعيداً عن هذه الصورة المسربة سيعتمد الجيل الجديد من لاند روفر ديفندر على قاعد عجلات MLA ، التي تتميز بخفة الوزن وزيادة الصلابة مقارنة مع الجيل السابق من هذا الطراز .

ميكانيكياً ستتوفر سيارة ديفندر 2020 بخيارات متنوعة من محركات البنزين و الديزل ، والتي ستتضمن محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو ، كما يرجح توفر السيارة بـ محرك 6 سلندر .

2020-land-rover-defender

حتى الآن لم يتم تحديد موعد إطلاق لاندروفر ديفندر الجديدة كلياً ، ولكن من المقرر أن يكون خلال عام 2019 الجاري إن شاء الله .

ونود تذكيركم بـ سعر ومواصفات سيارة رنج روفر ايفوك 2020 في جيلها الثاني الجديد كلياً ، حيث التقينا بها في حدث إطلاقها العالمي الأول ، كما عرفناكم مؤخراً على نسخة HST الجديدة من رنج روفر سبورت 2020 .

Comments are closed.