صور اسكاليد 2021 رقمية تخيلية تجذب الأنظار نحوها

سنعرض عليكم في هذا الخبر صور اسكاليد 2021 الجديدة كلياً ولكنها ليست رسمية فهي مجرد رسوم رقمية تخيلية نشرها موقع Motor Trend .

وقبل كل شيء سبق وتحدث فريقنا في عرب جي تي في عدد من الأخبار السابقة عن سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة كلياً القادمة ، لنعلمكم أن هذه السيارة التي تمثل فئة SUV فاخرة مزودة بـ 3 مقاعد من الركاب تأخر موعد إطلاقها من قبل شركة جنرال موتورز لموعد لم يتم تحديده ولكن السيارة الأمريكية ستكون موديل عان 2021 وليس موديل 2020 .

اسكاليد 2021

والآن لنعود ونتحدث عن صور اسكاليد 2021 الرقمية التخلية التي نشرت على الانترنت ، هذه الصور تعتمد في تخيلها على تصاميم أجدد سيارات كاديلاك :

كاديلاك XT4 .

كاديلاك XT6 .

كاديلاك CT5 .

كاديلاك CT6 .

لنلاحظ أن عملية تخيل تصميم أضخم سيارة SUV في أسطول سيارات كاديلاك تضمنت إضافة شبك أمامي عملاق جديد تحيط به مصابيح عصرية التصميم مع أضواء LED أسفلهم صادم عريض يتضمن لمسات سوداء اللون ، هيكل السيارة يحتوي على خطوط حادة ، وبالتأكيد تضمنت صور اسكاليد 2021 الرقمية احتفاظها بهوية صندوقية التصميم .

بعيداً عن التخيلات الرقمية سبق وأخبارناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة كاديلاك اسكاليد في جيلها الجديد كلياً القادم ستعتمد على قاعدة عجلات جديدة كلياً  ، سيتم استخدامها أيضاً على سيارتي ؛ جي ام سي يوكون ، و شيفروليه تاهو ، في أجيالهم الجديدة القادمة بما أن جميع السيارات السابقة من صنع شركة جنرال موتورز ، ومن المؤكد أن قاعدة العجلات الجديدة ستتميز بخفة الوزن ، وستوفر رحابة أكثر للسيارة القادمة بفضل زيادة طولها مقارنة مع القاعدة المستخدمة على الموديل الحالي .

كاديلاك اسكاليد 2021

كما ستحصل اسكاليد بجيلها الخامس القادم على أنظمة تعليق جديدة توفر أكبر قدر من الراحة للركاب .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة كلياً قد تضمن التالي :

  • محرك V8 سعة 6.2 لتر .
  • محرك V8 سعة 4.2 لتر .
  • نسخة هجينة .

والآن لنعود إلى الخيال شاركونا متابعي عرب جي تي رأكم بـ صور اسكاليد 2021 الرقمية الخيالية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.

صور اسكاليد 2021 رقمية تخيلية تجذب الأنظار نحوها

بواسطة عرب جي تي