صور بورش ماكان ٢٠٢٣ نسخة EV المتطورة تقتحم الانترنت بشكل رقمي

سنعرض عليكم اليوم صور بورش ماكان ٢٠٢٣ نسخة EV الكهربائية المتطورة القادمة ، التي تم نشرها على الانترنت ضمن تصميم رقمي تخيلي قدمه المبدع Kolesa .

قبل أن نقدم لكم نتيجة تخيل كيف قد يبدو شكل النسخة الكهربائية بالكامل من سيارة الكروس أوفر ماكان ، نود تذكيركم أن شركة بورش الألمانية سبق وأكدت أنها ستقوم بتوفير العديد من اصدارات الكهرباء من سياراتها ، وخلال الوقت الراهن تعتبر بورش تايكان السيارة الكهربائية الإنتاجية الوحيدة المتوفرة لدى أسطول بورش .

وكما سبق وأخبرناهم بالاعتماد على معلومات رسمية سيتم توفير نسخة كهربائية بالكامل من طراز بورش ماكان ، صغيرة كايين ، بجيلها الثاني القادم ، وستكون السيارة الكهربائية إحدى الاصدارات التي سيتم توفيرها من سيارة الكروس أوفر الرياضية ، مما يعني أن بورش ستوفر خيارات متنوعة من محركات البنزين والاصدارات الهجينة إلى جانب ماكان EV الكهربائية أمام العملاء .

هذه صور بورش ماكان ٢٠٢٣ نسخة EV الرقمية التخيلية :

التخيلات الرقمية تبدو مناسبة لـ سيارة كروس أوفر كهربائية فهي لا تتضمن شبك أمامي كونها لا تخفي محرك احتراق يحتاج إلى تبريد في مقدمتها ، كما أن التصميم التخيلي يستمد أبعاد السيارة من طراز بورش ماكان ٢٠٢١ الحالي ، مع لمسات شكلية مستلهمه من سيارة تايكان ٢٠٢١ .

ترجح التوقعات الصحفية ظهور سيارة ماكان الكهربائية الجديدة خلال العام القادم ، ولكنها قد تدخل خطوط الإنتاج خلال نهاية عام ٢٠٢٢ كسيارة موديل ٢٠٢٣ إن شاء الله لو صحت هذه التفاصيل .

من المتوقع اعتماد بورش ماكان EV الكهربائية على شاصي PPE الجديد بالكامل من مجموعة VW الألمانية ، الذي سيتم استخدامه على سيارات بورش و اودي الكهربائية الإنتاجية القادمة ، كما يوجد اشاعات أن بورش تختبر توفير سيارات كروس أوفر كهربائية مستقبلية مزودة بـ ٤ محركات معاً .

بعد استعراض التخيلات التي تحولت رقمياً إلى صور بورش ماكان ٢٠٢٣ نسخة EV ، يرجح أن تعتبر نسخة توربو من ماكان الكهربائية القادمة على محركين يستمدان طاقتهما من بطاريات ليثيوم ايون لتوفران قوة لا تقل عن ٧٠٠ حصان أما عزم الدوران فسيصل بكل سهولة في سيارة الكهرباء إلى ١،٠١٦ نيوتن متر !

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات عن سيارة ماكان EV سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : شاهدوا تحدي راس بـ راس الكهربائي الصامت السريع بين تيسلا و بورش .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.