صور تجسسية لـ سيارة رياضية كشف قادمة من مرسيدس

حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة رياضية كشف قادمة من الصانع الألماني مرسيدس بنز – Mercedes Benz ، وهي متخفية أسفل التمويهات الخارجية التي تحاول حجب ملامحها الحقيقية القادمة .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن مرسيدس ايه ام جي جي تي ار رودستر – Mercedes AMG GTR Roadster ، لتمثل فئة سيارة رياضية كشف ذات أداء عالي ستقدمها شركة مرسيدس ضمن قائمة سيارات 2020 .

مرسيدس AMG GTR رودستر

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي سبق وجربنا قيادة سيارة مرسيدس AMG GTR كوبيه في إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا صهيب شعشاعة ، الذي عرفنا عن قرب على سيارة رياضية كوبيه تحمل شعار نجمة مرسيدس الثلاثية .

يرجح فريقنا أن يكون الاختلاف الشكلي الخارجي بين سيارتي مرسيدس AMG GTR كوبيه و مرسيدس AMG GTR رودستر 2020 القادمة فقط بالسقف القماشي القابل للإزالة في السيارة الأخيرة التي مازالت قيد الاختبار خلال الوقت الراهن ، فهذه الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تم إلتقاطها لنسخة تجريبة من أجدد سيارة رياضية كشف ستطلقها مرسيدس أثناء تواجدها عل حلبة نوربورغرينغ – Nurburgring في ألمانيا .

مرسيدس 2020

ونحن شبه متأكيد أن السيارتين الكوبيه والكشف ستعتمدان على نفس القلب النابض ، وهو محرك محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 577 حصان (585 حصان اوروبي PS) و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 7 سرعات ثنائي الكلتش ، ولكن سيكون هناك اختلاف في أرقام تسارع السيارة الكوبيه مقارنة مع سيارة رياضية كشف ، ستكون الأخيرة أقل تسارعاً بسبب زيادة وزنها نظراً لإضافة السقف القماش والمحرك المسؤول عن فتحه وإغلاقه .

سيارات مرسيدس رياضية

مازال الوقت مبكر لمعرفة ثمن هذه السيارة الكشف القادمة ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح أن يكون سعر AMG GTR رودستر أكثر من سعر مرسيدس AMG GTR كوبيه الحالية الذي يبدأ من 174,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 654,500 ريال سعودي .

ويتوجب علينا تذكيركم أن أجدد سيارة رياضية قدمتها شركة مرسيدس بنز كانت Mercedes AMG GT R PRO التي التقينا بها قبل إنتهاء العام الماضي ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات ، وبعد إطلاق السيارة الكشف التي نتحدث عنها في هذا الخبر هناك سيارة جديدة قادمة ضمن فئة Black Series إن شاء الله .

ملاحظة : شاهدوا تجربة قيادتنا لـ سيارة مرسيدس GLE 2020 الجديدة كلياً .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.