صور تخيلية لما قد تبدو عليه سيارة مرسيدس S-Class 2020

سنزودكم اليوم بصور تخيلية لما قد تبدو عليه سيارة مرسيدس S-Class 2020 الجديدة كلياً نشرت على الانترنت من قبل موقع Kolesa.ru .

تظهر الصور المرفق ضمن هذا الخبر ملامح تصميمة متوقعة لهذه السيارة الألمانية في جيلها الجديد القادم ، ويتضح لنا تزويد هذه الرسوم التخلية بواجهة أمامية جديدة تضم شبك مختلف تحيط به مصابيح جديدة أسفلهم صادم جديد وأعلى منهم غطاء محرك يوفر خطوط حادة ، ومن الخلف نلاحظ نتيجة تخيل مصابيح عصرية تتصل مع بعضها البعض خط من الكروم أعلى منهم جناح مدمد بغطاء الصندوق وأسفل منهم صادم عريض ، وحصلت على مخرجين للعادم .

لا يمكننا الانكار أن هذه الصور التخيلية تجعلنا نرى تصميم قريب من الواقع غير قادم من الفضاء .

2020-mercedes-s-class

وكما ذكرنا سابقاً الجيل الجديد كلياً القادم من سيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم ستحمل مستمى مرسيدس اس كلاس دبليو 223 – Mercedes S Class W223 ، وسبق وحصلنا على صور وفيديوهات تجسسية لنسخة تجريبية من هذه السيارة الجديدة كلياً القادمة في وقت لم يتم تحديده رسمياً ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح ظهور هذه السيارة في شهر سبتمبر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في وطنها الأم ألمانيا .

وبالاعتماد على صور تجسسية سابقة لاحظنا أن النسخة التجريبة من مرسيدس S-Class 2020 ، بالرغم من تخفيها أسفل التمويهات ، ستحمل هوية مستمد من سيارة مرسيدس CLS 2019 الجديدة كلياً ، مما يعني أنها ستحصل على ؛ شبك أمامي جديد ، ومصابيح أمامية وخلفية جديدة ، وصادمين أمامي وخلفي جديدين ، وغطاء محرك جديد .

كما سبق وأكد الصانع الألماني أن مرسيدس S-Class 2020 الجديدة كلياً ستحصل على المستوى الثالث من أنظمة القيادة الذاتية ، الذي توفر لأول مرة على سيارة إنتاج تجاري في السيارة التي تنافسها اودي A8 2019 ، التي سبق وجربنا الأنظمة المتطورة المتوفرة فيها .

بالتأكيد المواصفات الميكيانية لسيارة S-Class الجديدة القادمة التي تنافس كلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة السابعة ، و اودي A8 ، مازالت غامضة .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه الصور التخيلية لسيارة مرسيدس S-Class 2020 القادمة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

Comments