صور تشويقية توضح مفاجئة ستتوفر في اودي ار 8 2016

نشرت شركة اودي الألمانية الصور التشويقة الأولى لسيارة اودي ار 8 – Audi R8 2016 الجديدة كلياً، قبل أن يتم الكشف عن هذه السيارة الخارقة الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

ووفقاً لما تُظهره الصورة يبدو أن الجيل الثاني من اودي ار 8 2016 سيزود بمصابيح أمامية تعمل بتقنية الليزر، التي سبق ووفرها الصانع الألماني في سيارة اودي ار 8 ال ام اكس – Audi R8 LMX.

وسبق أن زودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بأحدث التوقعات حول المحركات التي ستتوفر في سيارة اودي ار 8 2016، والتي لن تتضمن محرك V8 حسب الصحافة العالمية.

وتشير المعلومات الأولية أن اودي ار 8 الجديدة ستمتلك محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 578 حصان، ومن المتوقع توفر نسخة هجينة من هذه السيارة الرياضية الخارقة.

وكما أخبرناك من قبل عزيزي القارئ، سيقل وزن الجيل القادم من اودي ار 8 بمقدار يتراوح بين 50 إلى 59 كيلوغرام بالمقارنة مع الطراز الحالي، وذلك بفضل استخدام ألياف الكربون في صنع ألواح الأرضيات والتجويف المركزي في السيارة.

وستحصل اودي ار 8 2016 على العديد من الأجزاء المشتركة مع سيارة لمبرجيني هوراكان الطراز البديل عن الثور الهائج جالاردو.

أيام قليلة تفصلنا عن إطلاق الجيل الثاني والجديد كلياً من اودي ار 8، وسيقوم فريقنا في عرب جي تي بتزودكم بصور وتفاصيل هذه السيارة حالما تتوفر لنا ان شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع