صور تويوتا لاندكروزر 2022 الجديدة بالكامل تسربت على الانترنت

تم مؤخراً تسريب صور تويوتا لاندكروزر 2022 الجديدة بالكامل على الانترنت ، وتم رصد هذه اللقطات أثناء اختبار أهم سيارات تويوتا الجديدة في روسيا ، قبل الكشف رسمياً عنها في وقت ما خلال العام الجاري إن شاء الله .

وفقاً لما صرح به المصورون التجسسيون النسخة الاختبارية من لاندكروزر جديدة والتي تم رصدها تعتمد على نظام هايبرد يجمع بين عمل محرك بنزين V6 سعة 3,5 لتر مع محرك كهرباء ، وسبق وأكدت وسائل الإعلام اليابانية عن بدون سيارة تويوتا لاندكروزر هايبرد .

كما سيتم توفير خيارات أخرى من المحركات على لاندكروزر جديدة ستتضمن محرك ديزل 6 سلندر سعة 3,3 لتر يتوقع أن يتضمن نظام هجين أيضاً مدعوم بمحرك كهربائية يولد قوة تصل إلى 416 حصان و 600 نيوتن متر من عزم الدوران ، وقد يتصل مع قير اوتوماتيك من 10 غيارات وستعمل بنظام دفع كلي للعجلات AWD .

والآن لنتحدث عن صور تويوتا لاندكروزر 2022 الجديدة التي تظهر الداخلية لنلاحظ زر تشغيل السيارة الذي يحتوي على ماسح ضوئي لبصمة الأصابع ، مما يجعل السيارة الجديدة تتعرف على الشخص الذي يقوم بقيادتها وتحدد اعدادات القيادة التي يحتاجها هذا السائق ، كما لاحظنا تصميم الأزرار الموجودة قرب ناقل الحركة الخاصة بالتحكم في النزول التلال والقفل التفاضلي ونظام المساعدة على الانعطاف ، وتم تغيير أزرار التحكم بالمناخ والنظام الصوتي ، وظهرت شاشة قياس 12 إنش لنظام الترفيه والمعلومات .

كما ظهر مقود السيارة الذي يحتوي على زر مثبت السرعة ونظام التحذير من مغادرة المسار ، ويوجد أزرار للرد على المكالمات وزر للبلوتوث .

كما تضمنت الصور شكل السيارة من الخارج ولكنها الهيكل كان مغطى بأجزاء بلاستيكية الخاصة بالشحن ، ولكن يبدو أن التغييرات على شكل لاندكروزر 2022 سيكون محافظ وبسيط على الرغم من أن هذا جيل جديد ، وقد تتضمن التجديدات تجديدات على الشبك وأضواء جديدج مع مصابيح LED مكونة من 6 أنوار ، وصادمين أمامي وخلفي جديدين ، ومن الخلف سيكون هناك أضواء LED أصغر حجماً ويبدو تصميمها مستمد من سيارة تويوتا راف 4 الحالية .

وتوضح صور تويوتا لاندكروزر 2022 الجديدة المسربة أن السيارة القادمة ستصبح بتصميم هجومي أكثر من الموديل الحالي .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات عن لاندكروزر الجديدة القادمة منافسة نيسان باترول 2021 سنزودكم بالمزيد من التفاصيل على الفور .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.