صور تويوتا GR 86 2022 الرياضية الجديدة على أرض الواقع

سنعرض عليكم اليوم صور تويوتا GR 86 2022 التي تظهر ملامح تصميم السيارة الرياضية الجديدة كلياً على أرض الواقع على إحدى حلبات السباق .

الصور المرفقة ضمن هذا الخبر توضح تصميم السيارة الرياضية في وضح النهار ، وبعيداً عن صور الانترنت التي تم نشرها عند الكشف رسمياً عن هذا الطراز لأول مرة في العالم خلال شهر ابريل الماضي .

ونود في البداية تذكير متابعي عرب جي تي الأوفياء بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات تويوتا اليابانية ، بعيداً عن صور السيارة الرياضية الجديدة :

والآن لنتحدث عن صور تويوتا GR 86 2022 التي تظهر الجيل الجديد من هذه السيارة الرياضية اليابانية التي تعتبر الشقيقة من الأم الثانية لـ سيارة سوبارو بي ار زد ( Subaru BRZ ) التي تم الكشف عنها في شهر نوفمبر الماضي أي قبل نجمة هذا الخبر .

ومع إطلاق سيارة تويوتا جي ار الرياضية هذه أصبحت عائلة هذه الفئة تضم حتى آلان سيارات ؛ تويوتا GR 86 ، و تويوتا GR سوبرا ، و تويوتا GR ياريس .

الأبعاد الخارجية لـ سيارة تويوتا رياضية جديدة :

  • طول السيارة 4,265 ملم .
  • عرض السيارة 1,775 ملم .
  • ارتفاع السيارة 1,310 ملم .
  • طول قاعدة العجلات 2,575 ملم .

وزن السيارة بدون احتساب السوائل والزيوت 1,270 ملم .

مواصفات تويوتا GR 86 جديدة الميكانيكية :

تعتمد على محرك بوكسر 4 سلندر بشكل خطي سعة 2,4 لتر تنفس طبيعي ، لا يحتوي على تيربو ، يصدر منه قوة تصل إلى 228 حصان ( 231 حصان أوروبي PS ) و 249 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير مانيوال من 6 غيارات أو قير بوكس أوتوماتك من 6 غيارات .

تتسارع سيارة الدفع الخلفي RWD مع القير العادي من السكون وصولا إلى سرعة 96 كم/س في 6,1 ثانية ، وفي حال كانت تعتمد على قير اوتوماتيك تحتاج إلى 6,6 ثانية لتصل نفس المسافة .

عرضنا عليكم ضمن هذا الخبر صور تويوتا GR 86 2022 على أرض الواقع ، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن سعر أجدد سيارة رياضية من شركة تويوتا .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.