صور جديدة تظهر سيارتي S-Class 2021 الجديدة و C-Class 2021 القادمة معاً

حصلنا اليوم على أول مجموعة من الصور التجسسية التي تجمع بين سيارتي S-Class 2021 الجديدة و C-Class 2021 الجديدة أيضاً القادمتين من العملاق الألماني مرسيدس بنز ، مع اقتراب إطلاق الأجيال الجديدة من سيارات مرسيدس السيدان .

من باب التذكير فقط :

سبق وزودناكم بمجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة كلياً القادمة .

سبق وقدمنا لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صور تجسسية لـ سيارة مرسيدس C-Class 2021 الجديدة بالكامل .

الصور الجديدة لـ سيارتي S-Class 2021 الجديدة و مرسيدس C-Class موديل 2021 ضمن نسخ تجريبية متخفية أسفل التمويهات الخارجية :

تم التقاط هذه الصور الجديدة أثناء قيام نسخة تجريبية من سيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم اس كلاس القادمة بتجارب سرية برفقة شقيقتها الصغيرة مرسيدس سي كلاس .

الأجيال الجديدة من سيارات مرسيدس السيدان ستحمل هذه التسميات :

  • مرسيدس S Class W223 .
  • مرسيدس C Class W206 .

سنتحدث في البداية عن مرسيدس S-Class 2021 الجديدة المفترض أن تحصل على صادمين أمامي وخلفي جديدين وشبك أمامي أكبر في الحجم تحيط به أضواء جديدة ، وستمتلك السيارة غطاء محرك جديد ، ومن الخلف ستكون مزودة بـ أضواء جديدة ومشتت هواء خلفي جديد وخارج عادم جديدة أيضاً ، ولن تبخل مرسيدس على هذه السيارة القادمة وستزودها بلمسات من الكروم وفتحات تهوية كبيرة .

أما سيارة سي كلاس 2021 المفترض أن تظهر بعد شقيقتها الأكبر اس كلاس 2020 فمن المفترض أن تعتمد على شاصي MRA2 مصنوعة من الألومنيوم يوفر صلابة أعلى رغم خفة في الوزن مقارنة مع الطراز الحالي .

من المفترض أن تستمد مرسيدس C Class موديل 2021 الجديدة بالكامل تصميمها الخارجي من شقيقاتها سيارات ؛ CLS ، و CLA ، و A-Class .

سبق وأكدت شركة مرسيدس بنز أن سيارة S-Class 2021 الجديدة ستحصل على المستوى الثالث من أنظمة القيادة الذاتية ، آخر مستوى يسمح بتدخل سائق بشري يتحكم بقيادة السيارة ,,, قبل قدوم المستقبل الذي سيجعل السيارات الإنتاجية التي تسير على الطرق العامة تقود نفسها بنفسها إن شاء الله .

من باب التذكير تحدثنا مؤخراً على معلومات رسمية تؤكد أن سيارة مرسيدس AMG C63 2022 القادمة ستعتمد ميكانيكياً على نظام هجين يجمع بين عمل محرك 4 سلندر مع محرك كهربائي ، لمزيد من التفاصيل يمكنكم قراءة الخبر مرة ثانية .

شاهدوا : تجربة قيادتنا لـ سيارة مرسيدس GLS 2020 النسخة المرتفعة عن الأرض من سيارة اس كلاس .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.