صور جولف ار 2021 الجديدة كلياً تنتشر بشكل مسرب على الانترنت

سنعرض عليكم ضمن هذا الخبر صور جولف ار 2021 الجديدة كلياً التي تم نشرها بشكل مسرب على الانترنت من قبل فريق motor1 .

فبعد أن شهد اكتوبر الماضي على إطلاق الجيل الثامن والجديد بالكامل من سيارة الهاتشباك الألمانية فولكس فاجن غولف ، ووثق شهر مارس إطلاق غولف GTI 2021 الجديدة بالكامل ، وخلال الوقت الذي مازلنا ننتظر فيه إطلاق غولف R الجديدة تم تسريب صوراً لها بدون أي تويهات خارجية تحجب تصميمها .

وفقاً لهذه الصور المسربة حصلت سيارة فولكس فاجن جولف ار موديل 2021 الجديدة على واجهة أمامية ذات هوية شرسة وأنيقة في نفس الوقت ، تتضمن صادم أمامي مختلف عن الطراز الأساسي ، ومن الجوانب هناك جنوط بتصميم أنيق تخفي خلفها ديسكات بريك مثقبة وبريك كاليبرز باللون الأزرق ، ومن الخلف يوجد جناح مثبت بالسقف ، ويوجد مشتت هواء رياضي يتضمن 4 مخارج للعادم بتصميم بيضاوي مزدوج على كل جانب .

مجموعة صور جولف ار 2021 الجديدة كلياً المسربة :

كما تضمنت الصور المسربة لقطات لـ داخلية سيارة فولكس فاجن جولف R التي تميزت عن الطراز الأساسية بحصولها على كراسي رياضية تحمل شعارات R ، ومن الواضح استخدام الكنتارا في المقصورة .

وبالاعتماد على معلومات تم تسريبها سابقاً ستعتمد سيارة غولف ار 2021 الجديدة بالكامل على محرك 4 سلندر سعة لترين مع توربو يرجح أن يصدر منه قوة 329 حصان ، لتكون بذلك أقوى بمقدار 41 حصان من الطراز المتوفر حالياً ، وسيتصل هذا القلب النابض مع قير دبل كلتش .

بعيداً عن موضوع تسريب صور جولف ار 2021 الجديدة كلياً على الانترنت ، عرفناكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة فولكس فاجن تيجوان 2021 فيس لفت .

حالما يتم الكشف عن نسخة R من سيارة الهاتشباك فولكس فاجن غولف ، سنزودكم على الفور إن شاء الله بصورها ومواصفاتها الرسمية .

ملاحظة : عرفناكم مؤخراً على أقوى سيارة جولف ار معدلة في الوطن العربي ضمن إحدى حلقات المسم الثاني من برنامج سبيشل كار مع صهيب شعشاعة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.