صور حقيقية وليست فوتوشوب لـ سيارة استون مارتن نادرة وسعرها مرتفع

نؤكد لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة استون مارتن فانكويش زاغاتو شوتينج بريك – Aston Martin Vanquish Zagato Shooting Brake حقيقية وليست من صنع برنامج فوتوشوب المتخصص بتعديل الصور .

حصل فريقنا في عرب جي تي على صورتين لـ سيارة استون مارتن فانكويش زاغاتو شوتينج بريك تمتلك هيكلاً خارجياً وردي اللون بشكل حقيقي وليس بفعل برنامج فوتوشوب ، تم التقاط هذه الصورة أثناء تواجد السيارة الانجليزية النادرة في أحد المواقف الخاصة بـ سيارات استون مارتن جديدة لتجذب الأنظار نحوها مع هذا اللون الجريء للغاية الذي يجعلنا لوهلة نعتقد أنه من صنع برنامج فوتوشوب !!!

لا تتوفر لفريقنا تفاصيل تكشف من الشخص الجريء الذي اختارهذا اللون الوردي ليغطي هيكل نسخة الاستيشن واجن من سيارة استون مارتن فانكويش زاغاتو .

يجدر الإشارة إلى أن شهر اغسطس من عام 2017 الماضي شهد على انضمام نسختي ؛ سبيدستر – Speedster ، و شوتينج بريك – Shooting Brake إلى عائلة طراز استون مارتن فانكويش زاغاتو – Aston Martin Vanquish Zagato لتنضم النسخيت إلى ؛ فانكويش زاغاتو كوبيه ، و فانكويش زاغاتو فولانتي .

استون مارتن فانكويش زاغاتو

وأكدت شركة استون مارتن البريطانية وقت إطلاق طراز استون مارتن فانكويش زاغاتو شوتينج بريك أنها ستنتج 99 نسخة فقط من هذا الطراز خلال عام 2018 الذي شارف على النهاية ، وهذه النسخة الوردية العجيبة من ضمن هذه النسخة الـ 99 !!! مع العلم أن عائلة سيارات استون مارتن فانكويش زاغاتو تتضمن 325 سيارة من نسخها الأربعة ؛ كوبيه ، و فولانتي ، و سبيدستر ، و شوتينج بريك .

ميكانيكياً تعتمد سيارة استون مارتن فانكويش زاغاتو شوتينج بريك 2018 على محرك V12 سعة 5.9 لتر يولد قوة 580 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات عالي المرونة من فئة (Touchtronic III) ، لتتسارع السيارة الانجليزية من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 3.5 ثانية .

يبلغ سعر استون مارتن فانكويش زاغاتو شوتينج بريك 500 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,875,000 ريال سعودي .

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل يليق اللون الوردي بسيارة بهذا الثمن ، أما كان يتناسب مع مالكها أن يجعل من برنامج فوتوشوب طريقة ليحول سيارته الحقيقية إلى سيارة أحلامه الوردية بعيداً عن الواقع !!!

ملاحظة : يمكنكم مشاهدة تجربة قيادة سيارة استون مارتن فانكويش S 2018 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.