صور داخلية سيارة جينيسيس GV60 2022 تسربت على الانترنت

سنستعرض معكم اليوم صور داخلية سيارة جينيسيس GV60 2022 ، أصغر سيارة كروس أوفر جديدة في أسطول شركة جينيسيس ( Genesis ) .

فبعد أن شهد شهر يناير من عام 2020 على إطلاق جينيسيس GV80 التي تحاول منافسة كلاً من بي ام دبليو X5 ، و مرسيدس GLE ، و اودي Q7 ، و كاديلاك XT6 ، تم إطلاق شقيقة الأصغر GV70 خلال شهر نوفمبر من نفس العام لتنافس الشركة الكورية بها كلاً من ؛ بي ام دبليو X3 ، و مرسيدس GLC ، و اودي Q5 ، و كاديلاك XT5 .

ونحن اليوم حصلنا على صور مسربة على الانترنت تظهر داخلية سيارة جينيسيس GV60 2022 ، ضمن نسخة تجارب ، أول سيارة كروس أوفر كهربائية إنتاجية لدى شركة السيارات الكورية كما أنها أصغر حجماً من GV70 و GV80 .

ستعتمد سيارة جينيسيس 2022 جديدة الكهربائية هذه على شاصي E-GMP المستخدم في سيارات كهربائية جديدة ؛ هيونداي ايونيك 5 2022 ، و كيا EV6 2022 ، وستعتمد عليها طرازات ؛ هيونداي ، و كيا ، و جينيسيس الكهربائية القادمة .

والآن لنتحدث عن ما توضحه هذه الصور المسربة تبدو داخلية هذه السيارة الكهربائية بالكامل ضمن فئة الكروس أوفر على مقود جديد بتصميم مختلف عن المتوفر في طرازات جينيسيس ، ويتضح لنا تصميم الكبسات وزر التشغيل ، كما نلاحظ تصميم لوحة العدادات الرقمية والشاشة الوسطية الخاصة بنظام الترفيه والمعلومات .

وتبدو هذه السيارة الاختبارية التي تم تسريب صورها وهي مزودة من الجوانب الداخلية بشاشات صغيرة تعرض ما يتم تصويره من قبل الكاميرات الجانبية البديلة عن المرايا الجانبية .

لا تتوفر لدينا أي معلومات رسمية عن ميكانيكي هذه السيارة الكهربائية بالكامل ، ولكننا نتوقع أن تتشارك العديد من سيارتي ؛ هيونداي ايونيك 5 ، و كيا EV6 .

 

بعد استعراض صور داخلية سيارة جينيسيس GV60 2022 هذا تذكير بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي من الأخبار عن سيارات جينيسيس :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.