صور رينج روفر 2022 الجديدة القادمة توثق عملية اختبار سرعتها في ألمانيا

سنعرض عليكم اليوم مزيداً من صور رينج روفر 2022 الجديدة القادمة لنسختها الاختبارية المتخفية أسفل التمويهات أثناء قيامها باختبارات سرعة في ألمانيا وبالتحديد على حلبة نوربورغرينغ الشهيرة التي تمتلك أحد أصعب مضماير السباق في العالم .

يدرك معظم عشاق سيارات لاندروفر البريطانية أن الجيل الرابع من سيارات رينج روفر شارف على النهاية ، مع اقتراب موعد إطلاق الجيل الخامس والجديد بالكامل من ملكة سيارات الـ SUV التي أصبحت خلال السنوات القليلة الماضي محاطة بـ سيارات جديدة أصبحت تنافسها وعلى رأسهم بنتلي بينتايجا .

سنذكركم بترتيب أجيال طراز رينج روفر – Range Rover :

  • الجيل الأول الذي كان بداية أول خطوة في تاريخ أحد أنجح السيارات في العالم تم صنعه خلال السنوات من 1969 حتى سنة 1996 .
  • الجيل الثاني إنتج من عام 1994 حتى سنة 2002 .
  • الجيل الثالث تم صنعه خلال السنوات من 2002 حتى 2012 .
  • الجيل الرابع كانت بدايته في عام 2012 ومازال مستمراً حتى الآن .

والآن سنعرض عليكم صور رينج روفر 2022 الجديدة كلياً بنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها القادمة :

وبالرغم من تخفي هذه السيارة البريطانية الجديدة إلا أننا نستطيع معرفة أنها ستحصل على شبك أمامي جديد تحيط به مصابيح جديدة ، وصادمين أمامي وخلفي جديدين ، كما يبدو أن الهيكل سيحصل على لمسات توفر المزيد من الديناميكة الهوائية ، ويبدو أن هناك تغييرات كبيرة ستكون على تصميم باب الصندوق الخلفي والزجاج الخلفي ، ويوجد مصابيح خلفية عمودية التصميم و 4 مخارج للعادم .

ولكن الغريب كان في هذه النسخة التجريبية لم تحصل على مقابض أبواب مثل المتوفرة على سيارة رنج روفر فيلار التي تدخل إلى داخل الهيكل بعد حركة السيارة .

ستعتمد سيارة رينج روفر الجديدة على قاعدة عجلات Modular Longitudinal Architecture (MLA) التي تدعم خيارات المحركات ؛ الهجينة ، والهجينة مع مقبس كهربائي ، والكهربائية بالكامل .

بعيداً عن صور رينج روفر 2022 الجديدة التجسسية ، هذه خيارات المحركات المتوقع توفرها عليها :

  • نظام هجين يحمع بين عمل محرك بنزين 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع محرك كهربائي يرجح أن تبلغ قوتهم معاً 355 حصان (360 حصان أوروبي PS) في الاصدار الهجين ، وقد تصل القوة في النسخة الهجينة مع مقبس كهربائي إلى 395 حصان (400 حصان أوروبي PS) .
  • وستتوفر نسخة هجينة أخرى تعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع توربو يرتبط مع محرك كهربائية وبطارية ليثيوم ايون ليصدر منهم قوة قد تصل إلى 398 حصان (404 حصان أوروبي PS) و 640 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • وستحصل أيضاً على محركات كهربائية مستمدة من شركة بي ام دبليو كنوع من التعاون المشترك ، بالإضافة إلى محرك V8 سعة 4.4 لتر توين توربو من العملاق البافاري .

من المتوقع أن تظهر سيارة رينج روفر الجديدة كلياً خلال العام القادم إن شاء الله ، ولكن لا يوجد معلومات رسمية تؤكد ذلك .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.