صور سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة بالكامل سربت على الانستقرام

صور سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة بالكامل سربت اليوم على الانترنت ، ليوثق موقع الانستقرام نشر 3 صور لـ سيارة الاس يو في الأمريكية الفخمة كبيرة الحجم بجيلها القادم .

فبعد ساعات من الكشف رسمياً عن سيارتي شيفروليه تاهو 2021 و شيفروليه سوبربان 2021 الجديدتين بالكامل ، نشر على أحد الحسابات في موقع الانستقرام صور من المفترض أنها للجيل الجديد بالكامل من شقيقتهم الفخمة كاديلاك اسكاليد وهي متواجدة في مصنع على ما يبدو تابع لمجموعة شركة جنرال موتورز الأمريكية المالكة لعلامة كاديلاك .

فكما تعلمون تشترك كلاً من سيارات ؛ تاهو ، و سوبربان (نسخة قاعدة العجلات الطويلة) ، و اسكاليد (الطراز الأعلى فخامة) ، بنفس الشاصي من شركة جنرال موتورز ، وبعد إطلاق الجيل الجديد من تاهو موديل 2021 و سوبربان الجديدة نشرت صور سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 بشكل غير رسمي على الشبكة العنكبوتية .

وفقاً لهذه المجموعة من الصور المسربة يبدو أن اسكاليد في جيلها الخامس والجديد بالكامل ستمتلك تصميم خارجي مستلهم من شقيقتها الأصغر منها والجديدة كاديلاك اكس تي 6 – Cadillac XT6 ، ويتضح لنا توفر الكروم الفضي اللامع بكثافة على هيكل أكبر سيارة SUV من شركة كاديلاك ، وكون هذه السيارة القادمة تعتمد على نفس شاصي الأجيال الجديدة من تاهو و سوبربان سيزداد حجمها الخارجي مقارنة مع اسكاليد الحالية .

أما التصميم الداخلي فكما تظهر صور سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة القادمة فيبدو مختلفاً بالكامل عن الطراز الحالي مع شاشات كبيرة الحجم ولمسات من التطور الهائل مع الجلود الفخمة ، وبدون أي شك لم يبخل الصانع الأمريكي على توفير أجدد الإضافات والتقنيات على هذا الطراز القادم .

المواصفات الميكانيكية لـ اسكاليد 2021 القادمة ترجح توفرها بنسخة هجينة ، أما النسخة الأعلى منها فمن المرجح أن تستمد محركها من سيارة كمارو ZL1 ، وهو V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر بقوة 650 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران ، بعد أن تم تأكيد أن محرك بلاك وينج لن يتوفر على اسكاليد الجديدة .

من المتوقع أن يتم إطلاق كاديلاك اسكاليد بجيلها الخامس الجديد بداية العام القادم ، ليتم توفيرها لدى وكلاء سيارات كاديلاك في 2020 كموديل لعام 2021 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.