صور سيارة لاندكروزر 2022 جديدة تم تسريبها على انستقرام

حصلنا على صور سيارة لاندكروزر 2022 جديدة كلياً تم تسريبها على الانترنت من قبل صفحة فريق Kurdistan Automotive Blog في موقع انستقرام (instagram) ، والتي تظهر هيكل أهم سيارات تويوتا الجديدة .

وكما يعلم متابعي عرب جي تي نحن ننتظر إطلاق الجيل الجديد من سيارات تويوتا لاندكروزر (Toyota Land Cruiser) ، الذي سيتم خلال العام الجاري كـ سيارة موديل 2022 إن شاء الله .

وربما يعلم العديد منكم المنافسة الشرسة بين تويوتا لاندكروزر و نيسان باترول ، الذي سبق ووضحنا جزء منه خلال حلقة سابقة من برنامج راس بـ راس ، قبل تجديد كلتا السيارتين .

وفقاً للتعليق الذي يأتي مع صور سيارة لاندكروزر 2022 جديدة ، تم رصد هياكل سيارات الدفع الرباعي في اليابان ، ويبدو أنها موجودة داخل المصنع .

المعلومات المتوفرة لدينا حول تويوتا لاندكروزر 2022 تؤكد أن هذه السيارة على المنصة الحالية ، وفقاً لما تم نشره على موقع Best Car الياباني تويوتا قد أبلغت الوكلاء بالفعل عن السيارة متعددة الاستخدامات الجديدة ، ومع ذلك سيحصل الجيل الجديد على تحديث شامل في مجالات أخرى مثل المحركات ونظام الدفع والتعليق ، لتمتلك أجدد سيارات تويوتا 2022 قدرات مناسب أكثر للطرق الوعرة وأكثر قوة وعملانية .

كانت هناك شائعات متضاربة حول مستقبل لاندكروزر في الولايات المتحدة ، وذكر تقرير نشر على موقع Road & Track في ديسمبر أن سيارة الـ SUV اليابانية سيتم استبعادها من السوق الأمريكية بعد عام 2021 ، ومع ذلك ذكر تقرير في يناير الماضي أنه يمكن بيع سيارات تويوتا لاندكروزر في الولايات المتحدة مرة أخرى لبضع سنوات أخرى ، ويرجح أن تتوفر بثلاثة خيارات لـ محرك V6 ، وعدم توفير نسخة تعتمد على محرك V8 .

التوقعات الصحفية حول محركات تويوتا لاندكروزر جديدة القادمة :

  1. محرك 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3,5 لتر مع توين تيربو .
  2. سيارة لاندكروزر هايبرد تجمع بين محرك V6 سعة 3,5 لتر مع توين تيربو مع محرك كهرباء .
  3. محرك ديزل 6 سلندر سعة 3,3 لتر .

بعد استعراض صور سيارة لاندكروزر 2022 جديدة كلياً المسربة على الانترنت ، يرجح أن يشهد شهر ابريل القادم على إطلاقها الرسمي إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.