صور غولف R 2021 الجديدة بالكامل سربت على الانترنت بدون تمويهات

سُربت على الانترنت صور غولف R 2021 الجديدة بالكامل من طراز فولكس فاجن جولف MK8 ، قبل إطلاق السيارة بشكل رسمي من قبل شركة فولكس فاجن الألمانية .

ونود في البداية تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي تواجد يوم الجمعة الماضي في العاصمة الاماراتية أبوظبي لتغطية فعالية دب درايف الخليج 2020 ، حيث تم الإعلان عن الفائز في تحدي نجوم فولكس واغن ، كما تم السحب الإلكتروني للإعلان عن سعيد الحظ والذي فاز بـ سيارة باسات 2020 جديدة ، زودناكم بـ فيديو يختصر هذا الحدث المليء بالحماس والأكشن .

واليوم سنقدم لكم مجموعة من الصور التي تم نشرها على موقع motor1 تظهر سيارة فولكس فاجن جولف R MK8 موديل 2021 الجديدة كلياً بدون أي تمويهات خارجية تخفي ملامح هذه النسخة من سيارة الهاتشباك الألمانية الجديدة ، ومن الواضح لنا ان سيارة VW 2021 الجديدة هذه كانت تجري اختبارات نهائية على الثلوج البيضاء من قبل مهندسي الصانع الألماني .

صور غولف R 2021 الجديدة كلياً :

بعد مشاهدة هذه الصور يجب عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مقارنتها مع الصور الرسمية التي قمنا بنشرها سابقاً للطراز الأساسي من سيارة الهاتشباك الألمانية فولكس فاجن جولف 2020 بجيلها الثامن الذي يحمل تسمية MK8 ، لنلاحظ أن سيارة جولف ار موديل 2021 حصلت على صادم أمامي مختلف توفر المزيد من الديناميكية ، ويتضح لنا الجنوط الأكبر ذات التصميم المختلف والتي تخفي خلفها ديسكات فرامل ذات أداء عالي ، أما من الخلف نلاحظ وجود مشتت هواء رياضي يتضمن 4 فتحات للعادم موزعة على كل جانب بشكل مزدوج .

وبدون أي شك سيكون ميكانيك هذه السيارة الصغيرة عالي في الأداء ومن المتوقع أن تبلغ القوة الصادرة من محرك السيارة قوة 329 حصان .

من باب التذكير فقط أكدت الشركة الألمانية أنها ستطلق سيارة جولف GTI MK8 2021 الجديدة الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي ، أما سيارة VW جولف R MK8 2021 فهناك تقارير صحفية رجحت ظهورها خلال الصيف القادم ضمن فعاليات مهرجان جودوود للسرعة 2020 في بريطانيا .

وبعد أن زودناكم بـ صور غولف R 2021 الجديدة بالكامل القادمة قريباً نود إخباركم أن هذه السيارة الألمانية ستنافس بالتحديد السيارة اليابانية هوندا سيفيك تايب R .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.