صور فورد اسكيب 2023 المجددة القادمة تم رصدها لأول مرة بشكل تجسسي

سنستعرض معكم اليوم صور فورد اسكيب 2023 المجددة القادمة التي تم رصدها مؤخراً ولأول مرة بشكل تجسسي بنسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات الخارجية .

فبعد أن شهد يوم أمس على إطلاق شاحنة البيك اب متوسطة الحجم فورد رينجر 2022 بجيلها الجديد كلياً ، سنتحدث اليوم عن شقيقتها سيارة اسكيب جديدة التي ستحصل على تحديثات فيس لفت سيتم الكشف عنها خلال وقت قريب إن شاء الله .

سيحصل الجيل رابع من سيارات فورد اسكيب ( Ford Escape ) الذي كانت بداية إنتاجه في شهر أغسطس من سنة 2019 كـ سيارة 2020 على تجديدات يتوقع أن يتم الكشف عنها رسمياً خلال سنة 2022 التي شارفت على البداية ويتوقع أن تكون سيارة موديل 2023 .

وفقاً لـ صور فورد اسكيب 2023 التجسسية هذه التي نشرها موقع motor1 يبدو أن التجديدات على هذه السيارة الأمريكية ستكون بسيطة ومتواضعة ، ولكنها تحتاج إلى هذا التحديث نظراً للمنافسة العالية ضمن فئتها .

ولمن لا يذكر تنافس سيارات اسكيب كلاً من ؛ شيفروليه ايكونوكس ، و هوندا CR V ، و هيونداي توسان ، و كيا سبورتاج ، و جيب شيروكي ، و لينكون MKC ، و مازدا CX5 ، و نيسان اكس تريل .

وفقاً لهذه الصور التجسسية من المتوقع أن تشتمل التجديدات التي ستحصل عليها سيارة 2023 هذه على مصابيح أمامية جديدة وشبك أمامي يحتوي على قضبان أعرض وسيكون أكبر حجماً ، ومن المتوقع توفير صدام أمامي وخلفي جديدين يتضمنان هوية تصميم عدوانية أكثر مقارنة بـ سيارة اسكيب 2022 الحالية .

من الخلف لا تظهر الصور ملامح تجديد واضحة ، ونلاحظ امتلاك نسخة التجارب هذه على نفس أضواء السيارة الحالية ، مما يجعلنا نرجح أن هذه السيارة الجديدة التي مازالت قيد الاختبار لم تحصل من الخلف على الأجزاء المجددة التي ستحصل عليها السيارة الإنتاجية القادمة .

يتضح لنا من صور فورد اسكيب 2023 التجسسية هذه حصولها من الخلف على مخرجين للعادم مشابهة للمتوفاة حالياً في هذا الطراز .

ولم يتم التقاط أي صورة تجسسية تظهر داخلية سيارة 2023 بنسختها التجريبية ، ولكن نرجح توفرها بخيارات جديدة من الألوان والكسوة ، وقد يتم تجديد الشاشات أو زيادة مواصفات السيارة القياسية ، وقد يتم إضافة نظام مساعدة السائق BlueCruise من فورد .

يستبعد فريقنا في عرب جي تي توفير تجديدات ميكانيكية على سيارات 2023 من طراز اسكيب .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.