صور كيا سبورتاج جديدة تنتشر على الانترنت بتصميم رقمي ملفت للأنظار

هذه ليست المرة الأولى التي نقدم لكم فيها صور كيا سبورتاج جديدة كلياً موديل 2022 القادمة قريباً إن شاء الله ، فسبق وزودناكم بصور تجسسية لنسخ تجريبية متخفية منها بالإضافة إلى صور رقمية تخيلية .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على المزيد من الرسوم الرقمية التي تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة سبورتاج 2022 بجيلها الخامس القادم ، بعد الكشف رسمياً عن بديلة كيا كادينزا سيارة K8 2022 ، وإطلاق الهوية التصميم المستقبلية التي وضحتها كيا EV6 2022 .

نحن متأكدين باشتراك كيا سبورتاج 2022 بالعديد من الأجزاء من شقيقتها من الأم الثانية سيارة الكروس أوفر هيونداي توسان 2021 الجديدة بالكامل التي ظهرت رسمياً العام الماضي .

هذه صور كيا سبورتاج جديدة التي تم نشرها مؤخراً على الانترنت من قبل قناة اليوتيوب Gotcha Cars :

نلاحظ أن التخيلات الرقمية تتضمن واجهة أمامية تحمل شعار شركة كيا الجديد ، وشبك أمامي عريض أسود اللون يغطي جزء كبير من بدي السيارة ويتضمن أكثر من جزء ، كما هنا أضواء LED بتصميم عصري ومميز للغاية متصل بالشبك ، ونلاحظ انتشار لخطوط الحادة وفتحات التهوية التي توفر قدر ممتاز من الديناميكية الهوائية .

شبك السيارة الأسود اللون الذي ظهر في الصور التخيلية يتناسق مع سقفها الأسود اللون وأغطية المرايا الجانبية السوداء أيضاً وحواف أقواس العجلات ذات اللون الداكن أيضاً .

ولكن الصور الرقمية لا توفر اطارات سيارات متوقعة توفرها على سبورتاج 2022 ، فهي كبيرة الحجم وذات تصميم مناسب لسيارة اختبارية وليس سيارة إنتاج تجاري .

لا تتضمن صور كيا سبورتاج جديدة كلياً الرقمية هذه إظهار هوية تصميم السيارة القادمة من الخلف .

ستنافس كيا سبورتاج ( Kia Sportage ) وبقوة السيارات الكروس أوفر التالية :

محركات كيا سبورتاج 2022 المتوقع توفرها عليها مستمدة من توسان 2021 :

محرك 4 سلندر خطي سعة 2,5 لتر بقوة 187 حصان و 241 نيوتن متر من عزم الدوران .

سبورتاج هايبرد تجمع بين عمل محرك 4 سلندر سعة 1,6 لتر تيربو مع محرك كهرباء يصدر من عملهم معاً قوة 226 حصان و 350 نيوتن متر من عزم الدوران .

بعد استعراض صور كيا سبورتاج جديدة كلياً الرقمية ، يتوقع إطلاق هذه السيارة في وقت قريب خلال شهر أبريل الجاري إن شاء الله .

آخر تجاربنا مع سيارات كيا جديدة كانت برفة العم أبو صالح على متن سورينتو 2021 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.