صور لتوقعات حول تصميم أول سيارة SUV من فيراري

الشهر الماضي خالفت شركة فيراري الإيطالية كل تصريحاتها السابقة لتعلن أنها لن تستمر بصنع السيارات الخارقة فقط ، وأنا ستنتج أول سيارة SUV تحمل شعار الحصان الجامح ، مما سيغير من تاريخ الشركة.

جاء هذا التصريح بشكل رسمي من قبل السيد سيرجيو مارشيون ، رئيس شركة Ferrari ، الذي حرج عن صمته ليفجر مفاجأة مع عدم استمرار فيراري بصنع السيارات الخارقة فقط لتنضم إلى أسطول الشركة بعد سنوات عديدة إن شاء الله سيارة SUV.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستعلن الشركة الإيطالية في بداية عام 2018 عن خطتها للخمس السنوات القدمة أي لحد عام 2022 ، والتي ستضمن الحديث عن أول سيارة FUV – اختصار Ferrari Utility Vehicle ما يعني بلغتنا العربية سيارة فراري متعددة الاستخدامت – كنوع من التميز والغرور بدلاً من إطلاق عليها سيارة ضمن فئة الـ SUV ، ومن المتوقع أن تظهر هذه السيارة بعد 30 شهر من الإعلان عن خطة الصانع الإيطالي أي بنهاية عام 2020 أو بداية عام 2021.

فيراري اس يو في.jpg

صورة توقعية لسيارة فيراري الـ SUV

اليوم سنزودكم متابعي عرب جي تي بأول صور تخيلية لسيارة الـ SUV التي تحمل هوية الحصان الجامح وتم تقديمها من قبل OmniAuto .

يرجح أن مشروع إنتاج هذه السيارة المختلفة عن باقي سيارات فراري يحمل الرمز FX16، كما أدعت الصحافة سابقاً ، وسينتج بالتأكيد من هذه السيارة أعداد محدودة.

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن خوف فيراري من لمبرجيني اوروس الإنتاجية التي ستظهر بعد شهر من الآن دفعها لتغير رأيها.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات أخرى عن هذه السيارة القادمة، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.

صور لتوقعات حول تصميم أول سيارة SUV من فيراري

بواسطة فريق تحرير عرب جي تي