تسريب صور مازدا CX5 2022 من قبل الحكومة الصينية

سنستعرض معكم اليوم صور مازدا CX5 2022 فيس لفت مجددة ، الذي نشر على الانترنت بشكل مسرب من قبل الحكومة الصينية .

ونود التذكير في البداية أن هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن سيارة الكروس أوفر اليابانية مازدا سي اكس 5 ( Mazda CX5 ) ، فسبق وظهرت في صور تجسسية وهي تحاول إخفاء تجديدات سيارة 2022 من هذا الموديل ، كما ظهرت في صور تخيلية .

واليوم توفرت لدينا صور يُزعم أنها تعرض نسخة محدثة مخصصة للسوق الصيني من طراز CX5 ستأتي في عام 2022 إن شاء الله .

هذه صور مازدا CX5 2022 المسربة على الانترنت :

وبحسب ما ورد تم تسريب هذه الصور من قبل وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية ، ثم نشرها موقع Autospy الكوري على الانترنت .

ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها صوراً لـ سيارات جديدة تتسلل إلي الانترنت عبر الشقوق في الحكومة الصينية ، ولكن لا يبدو أن هذه اللقطات تظهر الجيل التالي من CX-5 .

بالنظر عن كثب علي الصور المسربة المرفقة ضمن هذا الخبر ، نرى تغييرات طفيفة فقط في الأمام والخلف علي السيارة اليابانية ، مما يدل على التحديث فقط .

في المقدمة ، تتميز الواجهة السفلية بحصولها على فتحات تهوية أكبر ، واختفى الجزء البلاستيكي الرفيع الذي يمتد على عرض الصدام ، وحصلت سيارة CX5 جديدة على مصابيح أمامية أصغر قليلاً مع وجود أضواء LED على شكل حرف L بالداخل ، وتم تجديد الشبك الأمامي ليحتوي على خطوط شبكية مختلف تحيط بها حواف أكبر وأصغر
في بعض المناطق .

وتظهر صور مازدا CX5 2022 المسربة حصول السيارة من الخلف على تغييرات واضحة على صدام وتصغير حجم العاكسات المثبته عليه ، ويبدو مظهر السيارة أكثر سلاسة مع خطوط هيكل أبسط ، بينما تمتد المصابيح الخلفية إلى داخل الفتحة بشكل أكبر ، هذا يعني أن هناك باب صندوق خلف جديد قادم ، ولكن بصرف النظر عن المصابيح الخلفية ، يبدو باقي التصميم كما هو .

نستبعد توفير تحسينات ميكانيكية على سيارة مازدا 2022 هذه التي تنافس كلاً من ؛ نيسان اكس تريل ، و تويوتا راف 4 ، و فورد اسكيب ، و كيا سبورتاج ، و هيونداي توسان ، و هوندا سي ار في ، و فوكس فاجن تيغوان .

يتوقع أن يتم الكشف عن الجيل الجديد بالكامل من سيارات مازدا CX5 في عام 2023 كـ سيارة 2024 إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.