صور مرسيدس سي كلاس 2022 الجديدة كلياً تظهر بشكل رقمي

سنعرض عليكم اليوم صور مرسيدس سي كلاس 2022 الجديدة كلياً التي ظهرت واحدة منها بشكل رقمي تخيلي تم نشره إلى جانب مجموعة من الصور التجسسية لنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات التي تغطي هيكلها .

وقبل استعراض مجموعة صور سيارة السيدان الألمانية الفخمة ، هذه آخر أخبار متعلقة بـ سيارات مرسيدس بنز :

والآن لنذكركم أن الجيل الحالي من طراز C-Class الذي يحمل مسمى W205 كانت بدايته منذ عام 2014 ، واقترب الآن موعد نهايته وخاصة بعد إطلاق الجيل الجديد كلياً من شيقتها الكبرى سيارة مرسيدس S-Class 2021 التي تحمل مسمى W223 .

وعرضنا عليكم اليوم صور مرسيدس سي كلاس 2022 الجديدة كلياً التي ستحمل تسمية W206 ، وتضمنت في البداية صورة رقمية تخيلية قدمها موقع carscoops ، وتبدو مستلهمة من تصميم الجيل الجديد من طراز اس كلاس 2021 من ناحية تصميم الشبك الأمامية والأضواء التي تحيط بها وغطاء المحرك ، حتى من الجوانب تم تخيل هذه السيارة السيدان الصغيرة بهوية تصميمة مستمدة من شقيقتها الكبيرة .

ومن المرجح في الحقيقة أن تحصل سي كلاس الجديدة التي ستنافس كلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة الثالثة ، و اودي A4 ، و كاديلاك CT4 ، و جاكوار XE ، و انفينيتي Q50 ، على تصميم مستمد من اس كلاس الجديدة ، كما أنها ستمتلك تقنيات وشاشات OLED داخلية مستلهمة منها أيضاً ونظام MBUX المجدد الأخير الذي يعتمد بشكل هائل على الأوامر الصوتية .

وتشير المعلومات المتوفرة لدينا أن هذه السيارة الألمانية الجديدة القادمة ستعتمد على قاعدة عجلات MRA المناسية لتوفير نسخ هايبرد و بلج ان هايبرد ، إلى جانب توفر السيارة مع محرك ديزل جديد سيتوفر للأسواق الأجنبية .

وبعيداً عن استعراض صور مرسيدس سي كلاس 2022 الجديدة كلياً التجسيسة والرقمية ، هناك إشاعات سابقة رجحت أن سيارة AMG C63 2022 ستتخلى عن محرك V8 سعة 4 لترات مع توين توربو لتعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع نظام هجين متطور يوفر قوة قريبة من الـ 500 حصان !

من المرجح إطلاق سيارة مرسيدس سي كلاس الجديدة بالكامل خلال بداية عام 2021 كـ سيارة موديل 2022 إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.