Search
Close this search box.

صور مرسيدس S-Class 2021 بجيلها القادم تنتشر بتصميم رقمي جديد على الانترنت

مع بداية أسبوع جديد نعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صور مرسيدس S-Class 2021 بجيلها القادم بتصميم رقمي تخيلي جديد ، تم نشره على الانترنت من قبل فريق موقع motor1 يرجح كيف ستبدو أجدد سيارة ألمانية قبل الكشف عنها رسمياً .

وقبل الحديث عن هذه الصورة الرقمية من المقرر أن يتم الكشف عن الجيل الجديد بالكامل من سيارة السيدان الفخمة كبيرة الحجم مرسيدس اس كلاس – Mercedes S Class التي ستحمل تسمية W223 خلال النصف الأول من عام 2020 الجاري إن شاء الله كـ سيارة موديل 2021 ، ولكن لم يتم تحديد الموعد الرسمي للكشف عن إحدى أهم سيارات مرسيدس 2021 .

والآن لنعود ونتحدث عن الصور الرقمية التخيلية التي تتوقع كيف سيبدو شكل اس كلاس موديل 2021 الجديدة بالكامل ، بالاعتماد على الصور التجسسية التي تم رصدها لتوضح نسخة تجريبية متخفية من هذه السيارة ، وبالتأكيد هذه ليست أول صور مرسيدس S-Class 2021 رقمية توقعية لهذا الطراز القادم نعرضها عليكم .

أجدد صور تخيلية لـ سيارة مرسيدس اس كلاس موديل 2021 :

نلاحظ من خلال هذه الصور الخيالية الشبك الجديد للسيارة والخطوط الانسيابية التي حصلت عليها S-Class W223 مع الصادم الأمامي الذي يحتوي على فتحات تهوية على شكل شبك مخرم ، ويتضح لنا التصميم الأنيق للمصابيح الأمامي ونجمة مرسيدس المثبته على غطاء المحرك من الأمام والبعيدة نوعاً ما عن الشبك ، ونلاحظ استخدام الكروم الفضي بكثافة على السيارة بتصميم الرقمي ، كما تركز الصور على الجنوط الجديدة .

وبعيداً عن صور مرسيدس S-Class 2021 الرقمية الأجدد ، عرض عليكم فريقنا في عرب جي تي قبل إنتهاء شهر يناير الماضي صورة مسربة نشرت على إحدى حسابات موقع انستقرام تظهر اس كلاس الجديدة بالكامل القادمة بدون أي تمويهات تحجب تصميمها القادم ، ولكن هذه الصورة كانت ذات جودة منخفضة ، ولكننا لاحظنا أن السيارة القادمة زاد طولها مقارنة مع الطراز الحالي .

وفقاً للتفاصيل المتوفرة لدينا من المفترض أن تحمل سيارة اس كلاس الجديدة بالكامل تصميم مستمد من شقيقتيها ؛ مرسيدس CLS 2020 ، و مرسيدس CLA 2020 ، كما أنها ستحصل على نظام قيادة ذاتي من المستوى الثالث (آخر مستمى يسمح للسائق من التحكم بمقود السيارة) ، وستتوفر هذه السيارة التي تنافس بي ام دبليو الفئة السابعة و اودي A8 بخيارات متنوعة من المحركات ستضمن نسخة هجينة ونسخة كهربائية بالكامل تحمل اسم EQS .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع