صور مسربة لـ سيارة بي ام دبليو X5 2019 ، هل فعلاً هذا تصميمها الجديد كلياً

قام الصانع البافري بي ام دبليو – BMW مؤخراً بنشر فيديو تشويقي على موقع اليوتيوب لـ سيارة بي ام دبليو X5 2019 الجديدة كلياً ، التي ستظهر خلال العام الجاري كموديل لعام 2019 إن شاء الله .

واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي تي صورتين مسربتين لـ سيارة X5 موديل 2019 القادمة نشرهما الموقع الروسي  Autoreview ، ولكن هل فعلاً هذا هو تصميم الجيل الجديد كلياً من سيارة الـ SAV ، اختصار  Sport Activity Vehicle ، بي ام دبليو اكس 5 !!!

إذا كانت هذه الصور بالفعل للجيل الجديد من سيارة بي ام دبليو X5 2019 ، نتأكد أن الصانع البافري مازال متحفظاً على تقديم تصاميم جريئة ترسم المستقبل فالشكل الخارجي لهذه السيارة بالاعتماد على الصور المسربة مناسب جداً لعملية فيس لفت ، وبهذا الشيء تكون بي ام دبليو مشت على نفس خطاها السابقة في الأجيال الجديدة من طرازاتها ؛ الفئة السابعة ، و الفئة الخامسة ، من خلال توفير تصاميم محافظة على روح شبيه جداً بالجيل السابق مع التركيز العالي على التقنيات والتكنولوجيا وأداء المحركات .

فكما توضح الصور التجديدات الشاملة على تصميم السيارة اشتملت فقط على شبك أمامي أضخم ولمسات أخرى تزيد من عصريتها تضمن مصابيح أمامية وخلفية جديدة وفتحات تهوية أكبر ، وحصلت السيارة على المزيد من الديناميكية الهوائية .

2019-bmw-x5

وعلى الرغم من عدم وجود صوراً مسربة لـ داخلية سيارة بي ام دبليو اكس 5 2019 إلا أن فريقنا في عرب جي تي يتوقع أن تكون مستمدة من شقيقتها بي ام دبليو الفئة الخامسة 2018 .

وبعيداً عن الحديث عن التصميم الخارجي لـ سيارة X5 القادمة ، سيعتمد الجيل الرابع من هذا الطراز على قاعدة عجلات CLAR الجديدة التي تتميز بخفة وزنها ، والمستخدمة في طرازي الفئة الخامسة و الفئة السابعة .

ميكانيكياً ستتوفر سيارة بي ام دبليو اكس 5 2019 بخيارات متنوعة من محركات البنزين والديزل تضمن ؛ محرك 4 سلندر ، و محرك V6 سعة 3 لترات ، و محرك V8 سعة 4.4 لتر ، وبالإضافة إلى ذلك ستتوفر بنسخة هجينة تعتمد على محرك بنزين ومحرك كهربائي يتم شحنه بشكل سلكي بتقنية “بلج ان هايبرد”.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تكشف عن موعد إطلاق سيارة X5 2019 الجديدة كلياً سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.