صور ميتسوبيشي اوتلاندر ٢٠٢٢ الجديدة كلياً تتسرب على الانترنت

سنعرض عليكم اليوم صور ميتسوبيشي اوتلاندر ٢٠٢٢بجيلها القادم الجديد كلياً التي سربت على الانترنت ، أثناء رصد السيارة اليابانية وهي تقوم على ما يبدو بجلسة تصوير في مكان عام بدون وجود أي تمويهات خارجية تحجب ملامح هيكلها الخارجي .

ستستفيد سيارة ميتسوبيشي ٢٠٢٢ الجديدة هذه من شركة نيسان التي استحوذت على ٣٤٪ من أسهمها خلال السنوات الأخيرة ، فسبق وحصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات تؤكد أن سيارة اوتلاندر الجديدة كلياً القادمة ستعتمد على نفس شاصي نيسان اكس تريل (نيسان روج) ، لتستفيد من التعاون الذي جمع بين ؛ رينو الفرنسية ، و نيسان اليابانية ، و ميتسوبيشي اليابانية .

سيساهم الشاصي الجديد على زيادة حجم الأبعاد الخارجية لسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر بجيلها الجديدة مما سينعكس على رحابة مقصورتها الداخلية .

بالاعتماد على صور ميتسوبيشي اوتلاندر ٢٠٢٢ الجديدة المسربة على الانترنت ذات الجودة المنخفضة ، استمدت هذه الكروس أوفر تصميمها الخارجي من شقيقتها الاختبارية ميتسوبيشي انجيلبيرج (Mitsubishi Engelberg) التي ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام ٢٠١٩ ، لتحصل على شبك أمامي جديد تحيط به مصابيح جديدة مع أضواء LED ، ونلاحظ الهوية العصرية الجديدة .

ملاحظة : اعرف لماذا تعتبر ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 سيارة ناجحة في أوروبا مع تجربة مفصلة برفقة كريم ديب .

 

مواصفات سيارة اوتلاندر ٢٠٢٢ الجديدة كلياً الميكانيكية :

سجلت شركة ميتسوبيشي (Mitsubishi) اليابانية مواصفات أجدد سياراتها مؤخراً لدى إدارة سلامة الطرق الأمريكية ، لنعلم أنها ستتشارك نفي القلب النابض الذي حصلت عليها سيارة نيسان اكس تريل ٢٠٢١ (Nissan X-Trail) التي تحمل اسم نيسان روج ٢٠٢١ (Nissan Rogue) ، وهو محرك ٤ سلندر سعة ٢،٥ لتر بقوة ١٨١ حصان .

أما سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر هايبرد جديدة فقد تعتمد على نظام هجين يجمع بين محرك ٤ سلندر سعة ٢،٤ لتر مع محرك كهربائي يتم شحنه بمقبس كهربائي (plug-in hybrid) ، مما سيمكن السيارة الجديدة من قطع مسافة تصل إلى ٧٠ كم (٤٣ ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

يتوقع أن تتصل هذه المحركات مع قير سي في تي – CVT ، وستأتي قياسياً مع نظام دفع أمامي للعجلات (FWD) واختيارياً بنظام دفع كلي للعجلات (AWD) .

تسريب صور ميتسوبيشي اوتلاندر ٢٠٢٢ الجديدة كلياً تجعلنا نتوقع اقتراب موعد إطلاقها الرسمي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.