صور ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 سربت على الانترنت

نقدم لكم أول مجموعة من صور ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 مسربة بدون تمويهات خارجية للسيارة اليابانية القادمة قريباً إن شاء الله .

وكما ذكرنا مؤخراً سيتم الكشف عن سيارة ميتسوبيشي باجيرو سبورت – Mitsubishi Pajero Sport  موديل 2020 الجديدة رسمياً يوم الخميس القادم ضمن حدث خاص يقام في تايلاند إن شاء الله .

وسربت صور ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 على الشبكة العنكبوتية عبر موقع AutoIndustriya الفلبيني ، وكما هو متوقع حصلت نسخة سبورت من باجيرو 2020 على مقدمة مستمدة بيك اب ميتسوبيشي L200 2019 الجديد كلياً ، مع مصابيح امامية بسيطة مدمجة بالشبك الأمامي الكرومي الذي يتوسطة شعار شركة ميتسوبيشي ، أسفلهم صادم عريض يحتوي على فتحات تهوية مع مصابيح ضباب ولمسات من الكروم .

باجيرو سبورت 2020

ومن الجوانب حصلت سيارة ميتسوبيشي 2020 على اطارات معدنية وعتبات أبواب بارزة وأغطية مرايا كرومية كما نلاحظ وجود عمدان كرومية على السقف ، وصولاً إلى الخلف نلاحظ من صور ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 امتلاكها مصابيح بتصميم طولي من اضواء ويوجد جناح أعلى باب الصندوق الخلفي وهناك لمسات من الكروم الواضحة أيضاً .

داخلية نسخة سبوت من ميتسوبيشي باجيرو 2020 حصلت على تحديثات بسيطة لتصميم الكونسول الوسطي .

وكما ذكرنا في العديد من الأخبار السابقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستعتمد سيارة باجيرو سبورت 2020 الجديدة على نفس قاعدة عجلات بيك اب ميتسوبيشي L200 2019 .

داخلية ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020

ميكانيكياً ستعتمد سيارة ميتسوبيشي باجيرو سبورت موديل 2020 القادمة خلال الأسبوع الجاري إن شاء الله على نفس محركها الحالي الذي يعمل على الديزل سعة 2.4 لتر مع تيربو يولد قوة 178 حصان و 430 نيوتن.متر ، كما ستتوفر بالتأكيد بـ محرك يعمل على البنزين وهناك احتمال أن تتوفر بنسخة هجينة .

بعد نشر صور ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 ، شاركونا رأيكم بالتصميم الخارجي لهذه السيارة اليابانية عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل ، وانتظروا منها تفاصيل رسمية فور الكشف عن هذه السيارة يوم الخميس القادم إن شاء الله .

للتذكير فقط هذه تجارب سابقة لـ سيارة ميتسوبيشي معدلة ضمن برنامج سبيشل كار مع صهيب شعشاعة :

ميتسوبيشي ايفو 6 ار اس .

ميتسوبيشي ايفو 9 معدلة بقوة 875 حصان .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.