صور نيسان اكس تريل 2021 الجديدة كلياً تتسرب على الانترنت

سنعرض عليكم ضمن هذا الخبر مجموعة من الصور المسربة على الانترنت لـ سيارة نيسان اكس تريل 2021 بجيلها الجديد كلياً التي تحمل اسم نيسان روج 2021 في السوق الأمريكي .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن الجيل الرابع من نيسان اكس تريل – Nissan X Trail الكروس أوفر المدمجة التي تنافس كلاً من ؛ كيا سبورتاج الكورية ، و تويوتا راف فور اليابانية ، و هيونداي توسان الكورية ، و هوندا CR-V اليابانية .

  • ترتيب سنوات صناعة أجيال سيارات نيسان اكس تريل :
  • الجيل الأول تم صنعه من عام 2000 حتى سنة 2007 .
  • الجيل الثاني صنع خلال السنوات من 2007 حتى 2013 .
  • الجيل الثالث والحالي كانت بدايته من عام 2013 ، وحصل على عملية تجديد في عام 2017 .

والآن لنتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن ما تظهره الصور المسربة لـ سيارة نيسان اكس تريل 2021 الجديدة القادمة ، يتضح لنا الهوية الهجومية التي تتضمن واجهة مع شبك على شكل حرف V مع حواف كرومية كبير الحجم ، تحيط به مصابيح جديدة رفيعة أسفلها تعمل بتقنية LED نهارية أسفلها المزيد من الأضواء ، لتمشي على خطى شقيقتها سيارة نيسان جوك 2020 الجديدة .

وصولاً إلى الخلف نلاحظ أن سيارة نيسان X Trail 2021 القادمة حصلت بالتأكيد على أضواء جديدة ومشتت هواء جديد مما يضيف هوية مختلفة عن الجيل الماضي .

كما تضمنت الصور المسربة الكشف عن داخلية هذه السيارة اليابانية الجديدة القادمة التي حصلت على مواد أكثر جودة ، وتضمنت التجديدات لوحة عدادات رقمية جديدة ، وشاشة جديدة تم رفع موقها قليلاً لتكون فوق فتحات التهوية ، ومن الواضح وجود تغييرات كبيرة إلى جانب توفير مقبض قير جديد ، أما المقاعد التي حصلت على تطريزات فتبدو أكثر اتساعاً .

مازال الوقت مبكر للغاية على معرفة خيارات المحركات التي ستتوفر على سيارة نيسان اكس تريل 2021 الجديدة القادمة ، ولكننا نعلم أن موديل 2020 الحالي منها يتوفر بخيار وحيد من المحركات في أسواقنا العربية محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر يولد قوة 170 حصان و 233 نيوتن.متر من عزم الدوران .

من المفترض أن تكون بداية توفر سيارات X Trail الجديدة في الأسواق العالمية خلال الربع الأخير من العام الجاري إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.