صور همر الجديدة أهم سيارات جنرال موتورز المتطورة تظهر رقمياً

سنعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صور همر الجديدة ضمن شكل رقمي تخيلي ترسم ملامح متوقعة لإحدى أهم سيارات جنرال موتورز المتطورة القادمة بالاعتماد على فيديو تشويقي رسمية من شركة السيارات الأمريكية .

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارات همر ستعود من جديد إلى خطوط الإنتاج ولكنها ستمثل فئة جديدة قد لا تعجب العديد من عشاق هذه المركبة في أسواقنا العربية ولكن هذا هو المستقبل ، حيث أن اسم همر سيرتبط مع فئة مركبة بيك اب كهربائية بالكامل ربما ستكون منافسة قوية لطرازات ؛ تسلا سايبرتراك ، و ريفيان R1T ، و فورد اف 150 الكهربائية بالكامل .

ونعرض عليكم في هذا الخبر صور همر الجديدة الرقمية التخيلية التي تم نشرها من قبل TheSketchMonkey ، التي ترسم هوية السيارة الكهربائية القادمة بالاعتماد على الفيديو التشويقي الذي نشرته شركة جنرال موتورز سابقاً .

وبعيداً عن تخيل كيف سيكون تصميم سيارة جي ام سي همر اي في – GMC Hummer EV موديل 2022 القادمة سنذكركم بالمعلومات التي نعلمها عن هذه السيارة الجديدة المتطورة في الوقت الراهن .

سبق وأكدت شركة جنرال موتورز أن عودة سيارات همر إلى خطوط الإنتاج سيضمن اعتمادها بالكامل على المحركات الكهربائية لكي تواكب مستقبل عالم صناعة السيارات ولتوفر منافسة جديدة في الأسواق العالمية لمركبات سيتم إنتاجها قريباً إن شاء الله .

كما تم الإعلان رسمياً أن همر الكهربائية الجديدة القادمة ستمتلك أرقام أداء عالية للغاية لدرجة يصعب تصديقها ، ولكن الصانع الأمريكي أكد أن قوتها ستصل إلى ألف حصان !!! أما مقدار عزم الدوران الذي يجعل من سيارات الكهرباء متميزة فهو هائل للغاية حيث أنه سيصل إلى 15,592 نيوتن.متر من عزم الدوران أي ما يعادل 11,200 رطل لكل قدم .

أرقام القوة والعزم الذي ستمتلكها مركبة بيك اب همر EV 2022 ستمكنها بالتأكيد من توفير أرقام تسارع مذهلة ، على عكس ما كان معروفاً عن سيارات همر القديمة ، مما سيمكن همر الجديد من الوصول إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) في 3 تواني .

بعيداً عن صور همر الجديدة التخيلية الرقمية كانت جنرال موتورز قد حددت سابقاً يوم 20 مايو من عام 2020 الجاري للكشف عن هامر الكهربائية بشكل رسمي إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.