صور هونداي النترا 2019 المجددة تنتشر على الانترنت قبل إطلاقها الرسمي

سيتم إطلاق السيارة الكورية المحدثة هونداي النترا 2019 بشكل رسمي خلال شهر أغسطس القادم إن شاء الله ، ولكن ليس علينا الإنتظار لمعرفة التحديثات الخارجية التي ستحصل عليها سيارة النترا 2019 فصورها تسربت على الانترنت .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تم التقاط مجموعة من الصور لـ سيارة هونداي النترا 2019 المحدثة أثناء ظهروها بلا تمويهات تحجب ملامحها في وطنها الأم كوريا الجنوبية .

سيارات هونداي النترا 2019

بالاعتماد على هذه الصور تضمنت التحديثات الخارجية التي حصلت عليها سيارة النترا موديل 2019 القادمة ، حصولها على شبك أمامي جديد شبيه بالمستخدم في شقيقتها هونداي سنتافي 2019 ، تحيط به مصابيح LED بتصميم عصري ، كما زودت السيارة بصادم أمامي جديد يحتوي على مصابيح ضباب جديدة ، وحصلت غطاء المحرك على انتفاخ واضح ليكتمل المظهر مع هوية أمامية هجومية أكثر .

ومن الخلف كانت التحديثات بسيطة جداً وتضمنت لمسات تجديد للمصابيح وإضافات تحديث توفر المزيد من الديناميكية الهوائية .

النترا 2019

ستحصل داخلية هونداي النترا 2019 على مواد أكثر جودة وسيتم تجديد نظام الترفيه والمعلومات فيها ليدعم إعدادي ابل كاربلاي و اندرويد اوتو ، وتوفر في المقصورة شاحن لاسلكي للهاتف الذكي ، وسيوفر الصانع الكورية أنظمة سلامة وأمان أفضل في هذه السيارة المحدثة .

ميكانيكياً ستتوفر سيارة النترا 2019 بخيارات متنوعة من محركات البنزين تولد قوة تتراوح بين 120 إلى 200 حصان ، ومن المرجح توفير نسخة كهربائية بالكامل من هذا الطراز على حسب المعلومات الأولية .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة هونداي النترا موديل 2019 المحدثة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً
Comments